ياواتشا يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة

ياواتشا هو مطعم صيني عالمي اشتهر في تقديم أطباق الديم السام المنوعة والمأكولات الكانتونية التقليدية التي تجلب تاريخًا عريقًا من أصول المطبخ الصيني إلى قلب الرياض. يحتفل ياواتشا بشهر فبراير بعامه الاول عبر قائمة طعام حصرية يقدم فيها العديد من النكهات والمأكولات الكانتونية تأخذ محبي هذا المطبخ في رحلة تذوق المكونات الصينية الغير تقليدية.

يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة

 

تتميز قائمة فبراير الحصرية بالعديد من الأطباق الاحتفالية الرائعة مثل ديم سام هاو يون لاكي اللذيذ المطهو على البخار، وطبق السمان بالملح والفلفل الأسود مع القرع الذهبي المحمص بالعسل والصنوبر المليء بالنكهات الغنية، وطبق التوفو بالسبانخ و فطر شيماجي، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخرى الشهية التي لا تفوت. 

يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة قائمة المشروبات أيضا لا تخلو من الأجواء الاحتفالية، فقد قام خبراء المشروبات في ياواتشا بتحضير أنواع جديدة من الكوكتيلات المنعشة مثل كوكتيل لالو المحضر من عشب الليمون والشاي الصيني الأسود والليتشي، وكوكتيل ليتشي مارتني المحضر من الليتشي والورد والليمون، وغيرهم الكثير من مزيج الكوكتيلات ومشروبات الشاي المثلج لتكون الرفيق المثالي لوجبتك الشهية. 

ولأن المفرقعات والألعاب النارية تعتبر جزءا مهما في التراث الصيني، فقد قام فريق الحلويات في ياواتشا بصنع حلى الفاير كراكر الفريد وهو عبارة عن حلى استثنائي مستوحى من الألعاب النارية التي انطلقت في جميع أنحاء الصين خلال احتفالات العام الجديد والاحتفالات التي قاموا بها على مدى السنين. 

يمكنكم الاستمتاع بمهرجان النكهات المميز هذا بكل بساطة عبر الطلب من خلال أحد هذه التطبيقات – جاهز، أو لقمتي، أو ذا شيفز، في راحة منزلكم ومع أحبائكم. 

لمزيد من المعلومات حول احتفالات ياواتشا لشهر فبراير، يرجى التواصل مع صالح لزيق ٩٦٦٥٣٧٨٩٨٥٧٦+.

 

للطلبات الخارجية، يرجى الاتصال على ٩٦٦١١٨٣٦٧٩٩٩+. 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: