إنتغرال تشارك في معرض التجربة الرقمية 2023 في حلقة نقاش حول كيفية دعم تجربة العملاء الرقمية

شاركت إنتغرال، الذراع الإعلامي لمجموعة stc والرائدة في مجال الترفيه الرقمي في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط 2023، الذي أقيم يومي 5 و6 سبتمبر 2023 في فندق راديسون بلو بمدينة الرياض.

وجمع المعرض قادة عالميين وإقليميين في مجال البث الرقمي لتقديم رؤى قيمة وحلول عملية حول الفرص والتحديات في الاستفادة من التجربة الرقمية. وعقدت، على هامش المعرض، جلسات عديدة تناولت مجموعة واسعة من المواضيع، بما فيها استراتيجيات تجارب الوسائط الرقمية الرائدة، ودعم البنية التحتية للتكنولوجيا، وإعادة تصور التجارب الرقمية لتحسين مزايا الأعمال، إضافة إلى تعزيز مشاركة العملاء، وتعزيز معدلات الاحتفاظ.

وتحدثت زهرة السامرائي، مديرة إدارة عمليات العملاء وتجربة العملاء في إنتغرال، خلال جلسة نقاش بعنوان “الغوص العميق: تعزيز استراتيجية إدارة التجربة الرقمية من خلال بناء القدرات”، عن نقاط القوة في النظام البيئي الرقمي للشركة، حيث أكدت أن إنتغرال تستفيد من الثورة الرقمية المعززة بالخبرات البشرية لترسيخ تجربة مستخدم استثنائية.

وأضافت: “نركز في إنتغرال على تسخير ثقافة تتمحور حول العملاء لتقديم حلول ترفيهية مميزة لعملائنا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأكدت أن أساس عمليات إنتغرال يبدأ بالاستفادة من الابتكار لتحديد نقاط الضعف في تجربة بث الفيديو ومعالجتها وتحسينها طوال رحلة العميل، وذلك ضمن استراتيجية تركز على وضع واجهات سهلة الاستخدام، إضافة إلى الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ودعم العملاء بالاستجابة السريعة، بما فيها نشر خوارزميات التوصية المتقدمة وروبوتات الدردشة المساعدة للمحتوى. وقالت السامرائي، في ختام الجلسة، إن إنتغرال تجمع بسلاسة بين ابتكار الذكاء الاصطناعي والخبرة البشرية لتزويد العملاء بتجربة ترفيهية مبسطة ومميزة وغامرة.

يذكر أن معرض التجارب الرقمية في الشرق الأوسط 2023 انطلق تحت شعار “أعمال التجربة الرقمية”، وقدم فرصة مميزة للتواصل بين مختلف الجهات، وتعزيز الاتصالات ودعم الاستراتيجيات الرقمية المتطورة التي تمكن المؤسسات من الازدهار في ظل المشهد الرقمي الذي يتطور وينمو بشكل سريع.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك