“تبادل” تعلن عن تخريج 49 قائداً من منسوبيها ضمن برنامج هارفارد لتطوير القادة

أعلنت الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً (تبادل) عن تخريج مجموعة من منسوبيها،  وعددهم 49 قائداً، من “برنامج هارفارد لتطوير القادة”، والذي أقامته الشركة بالتعاون مع جامعة هارفارد العريقة، وذلك بعد اجتيازهم فترة التدريب التي استمرت ستة أشهر خضعوا خلالها لبرامج تدريبية مكثفة عززت من تنمية مهاراتهم وقدراتهم الشخصية، وأهلتهم للتميز في بيئة الأعمال و القيادة.

وخلال حفل التخرج، عبر الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ ماجد العتيبي، عن سعادته البالغة بالخريجين من قادة “تبادل”، واصفاً إياهم بـ”قادة المستقبل”، مؤكدا أن التدريب والتأهيل  أصبح خياراً استراتيجياً لأي جهة تتطلع الى إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل ومواكبة التطورات والتغيرات السريعة.

وقال العتيبي: ” لقد مر موظفينا خلال فترة التدريب  برحلة مليئة بالتطوير والتعلم، وسعينا خلالها إلى تدعيم قدراتهم واستثمار طاقاتهم بما يخدم رؤية وطننا العزيز، ويحقق رؤيتنا في أن نصبح روادا نقود التحول الرقمي للقطاع اللوجستي، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030″.

فيما اعتبر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “تبادل” المهندس عبدالعزيز الشهري، أن تخريج 49 قائداً من برنامج هارفارد يأتي أيضا ضمن استراتيجية تبادل للاستثمار في موظفيها عن طريق تمكين مواهبهم لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لقيادة التغيير، مؤكدا أن البرنامج ركز على أربعة محاور رئيسية هي: تطوير أساليب القيادة، ومهارات التركيز على العملاء، ودراسة فطنة الأعمال، ومهارات قيادة الفريق.

وبين “الشهري” أن البرنامج عمل على تحقيق أهدافه  من خلال الربط بين القيم الشخصية والأهداف العملية باستخدام مهارات الذكاء العاطفي، بالإضافة إلى تعليم الموظفين فهم الأدوات المالية لتحليل أداء أعمال “تبادل” وكيفية إيصال الأداء المالي للشركة إلى فريق العمل، وتعليمهم فن إدارة العميل، وبناء شبكة علاقات عبر المؤسسة وخارجها.

وإلى جانب مساعي “تبادل” للاستثمار في موظفيها، فإن الشركة تعمل على خلق بيئة محفزة للمبتكرين الرقميين، من خلال تقديمها الخدّمات والاستشارات للعاملين في تكنولوجيا المعلومات، ودعم الشركات الناشئة، ومساندة كل المشاريع الرائدة التي تعزز من التحول الرقمي ضمن بيئة داعمة للابتكار تماشياً مع رؤية 2030، وكذلك تقديم الحلول الإلكترونية المبتكرة التي تمكن التبادل الفعال للمعلومات والسلع والخدمات عبر القطاع الحكومي وقطاع الأعمال.

الجدير بالذكر أن الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً (تبادل) هي إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، وتعنى بتسهيل التعاملات التجارية من خلال الربط بين أصحاب المصلحة، وتحسين التواصل، إضافةً إلى تقديم الحلول الإلكترونية المبتكرة التي تمكن التبادل الفعال للمعلومات والسلع والخدمات عبر القطاع الحكومي وقطاع الأعمال. 

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك