روشن تشارك جمعية زهرة في مسيرة توعوية بسرطان الثدي

شاركت مجموعة “روشن“، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية وأحد المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أمس في دعم “جمعية زهرة” بصفتها الشريك الرئيسي للحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي من خلال مسيرة لرفع الوعي بالمرض وتشجيع الكشف المبكر وذلك في واجهة روشن بمدينة الرياض.

وكانت اتفاقية الشراكة، التي تستمر للعام الثاني على التوالي، قد تم توقيعها خلال الحفل الذي أقيم في مركز مبيعات “سدرة” التابع لمجموعة “روشن” في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي. ووقع الاتفاقية آنذاك صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل آل سعود، رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي، وغادة الرميان، الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة “روشن“، بحضور نسرين الدوسري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة “روشن“، وهنادي العوذة الرئيس التنفيذي لجمعية زهرة لسرطان الثدي.

يعكس هذا التعاون قيم روشن المتمثلة في السلامة والنزاهة والمسؤولية والاستدامة والثقة. وانطلاقاً من تمسكها بهذه القيم، تواصل  روشن التزامها بتقوية المجتمع وصحة أفرادة ورفاهيتهم وجودة الحياة في مختلف مناطق المملكة.

وفي إطار هذه الشراكة، رعت روشن “مسيرة زهرة التوعوية”، وهي مسيرة توعوية رئيسية بهدف تفعيل الشراكة بين مجموعة روشن وجمعية زهرة. واستضافت المجموعة تلك الفعالية في “واجهة روشن” في مدينة الرياض في الحادي والعشرين من أكتوبر، لتحتفي بشجاعة المتعافيات من سرطان الثدي وعائلاتهم ومقدمي الرعاية لهن، ولتسهم هذه المسيرة في تعزيز جهود روشن وجمعية زهرة لدعم أكبر حملة وطنية توعوية بمرض سرطان الثدي في المملكة، حيث شهدت المسيرة مشاركة الرئيسة التنفيذية لجمعية زهرة، هنادي العوذة، والرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة روشن، غادة الرميان، وأعضاء آخرين في فريق القيادة في روشن، إلى جانب عدد كبير من المتعافيات والمصابات والعائلات والأطفال وداعمي الحملة.

وسبق لمجموعة “روشن” دعم حملة التوعية بسرطان الثدي التابعة لجمعية “زهرة” أيضًا من خلال جناح توعوي أقيم في الرياض في المقر الرئيسي لشركة “روشن” في مركز الملك عبدالله  المالي (KAFD) ومركز مبيعات “سدرة” في الفترة من 18 إلى 19 أكتوبر. وقد سلط الجناح الضوء على أهمية الكشف المبكر بالنسبة للنساء اللاتي لديهن تاريخ عائلي من المرض و النساء في العشرينات والثلاثينات من العمر. بالإضافة إلى ذلك، أتيحت الفرصة للرجال للتعرف على دورهم الجوهري في دعم النساء وتشجيعهم على الفحص المبكر.

وصرحت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل للمجموعة، غادة الرميان، قائلة:” إننا نفخر بتحمل مسؤولية ومبادرة التواصل مع المجتمع في مسيرة تحتفل بشجاعة المتعافين من السرطان وتعمل على رفع الوعي بهذا الداء- مسيرة تحتوي كل من تأثروا بهذا المرض وتطمئنهم بأن المجتمع بأسره يقف معهم، مسيرة تشجع الآخرين على اتخاذ خطوة إيجابية نحو الحفاظ على صحتهم وإعطاء الأولوية لها. كما أننا نؤمن بأن تعزيز صحة أفراد المجتمع هو ركيزة أساسية في دعم مستقبل وطننا الحبيب. وقد تبدو هذه المسيرة بسيطة في ظاهرها، إلا أنها تحمل في طياتها معانٍ عميقة ودلالات ساميةنحن في روشن نلتزم بدعم جمعية زهرة بكل الوسائل الممكنة لتحقيق الهدف النبيل الذي تأسست من أجله، وهدفنا هو هو إحداث أثر إيجابي مستدام ينطلق من مجتمعنا ليصل إلى آفاق لا حدود لها.”

 من ناحيته، صرح المدير الأول للمسؤولية الاجتماعية في مجموعة روشن، محمد عاشور، قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالدور الرائع الذي يقوم به برنامج يحييك في تعزيز المسؤولية الاجتماعية للمجموعة، فمن خلال المبادرات النوعية مثل شراكتنا مع جمعية زهرة، تعمل مجموعة روشن على إحداث فارق حقيقي في حياة كل من يعاني من هذا المرض القاسي. ويشرفني شخصياً الانضمام إلى المسيرة والسير جنباً إلى جنب مع الأبطال الذين يخوضون معركتهم مع هذا المرض، وأولئك الذين يدعمون أحبائهم في مواجهته.”

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك