انتهى وقت الانتظار! هواوي تكشف عن سلسلة HUAWEI Watch 3 في المملكة العربية السعودية

الساعة الذكية الأكثر أناقة ذات أطول عمر بطارية ترتقي بالأداء وبتصميمها المذهل وتجربة الجهاز الفائق الفريدة

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن إطلاق ساعتيّ HUAWEI WATCH 3 وHUAWEI WATCH 3 Pro اللتين طال انتظارهما في المملكة العربية السعودية. وهما ساعتان ذكيتان مذهلتان تم تجهيزهما لتوفير تجارب الحياة المريحة والذكية للمستهلكين المدعمة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والخصائص التعاونية لجميع السيناريوهات. وتوفر ساعتيّ HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro التصميم المتميز، وتأتي أيضاً مزودة بعمر بطارية طويل وخصائص الإدارة الصحية طوال اليوم وتقنيات التتبع الشامل للياقة البدنية وتجربة الجهاز الفائق لنمط حياة يومية بسيطة ومريحة، بالإضافة إلى مزايا جديدة مثل الكشف عن درجة حرارة البشرة واكتشاف فترة غسل اليدين وحالة السقوط.

أطلقت ساعتيّ HUAWEI WATCH 3  و HUAWEI WATCH 3 Proمع هاتف HUAWEI nova 8، أحدث هاتف في سلسلة nova الذي يمكّن الناس من الاستكشاف والمشاركة. وصمم هاتف HUAWEI nova 8 للاستخدام اليومي، وهو مزود بكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات بدقة 64 ميجابكسل وخاصية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، وشاشة OLED منحنية بسرعة 90 هرتز، كما يتضمن مزايا الجهاز الفائق التي تمكن المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى وتصويره ومشاركته. ويمنح عمر البطارية الطويل ودعم الشحن السريع المستخدمين راحة البال طوال اليوم.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 في الإصدارين النشط والكلاسيكي وتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بالإصدار الكلاسيكي، وكلتيهما متاحتان للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية لغاية 1 سبتمبر  إلى جانب هاتف HUAWEI nova 8 الذي يحتوي على شاشة رائعة وكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات ومعالج متقدم ليستمتع المستخدمون بأفضل تجربة مشاهدة محتوى وتصوير ومشاركة. وبفضل عمر البطارية الطويل وخاصية دعم الشحن السريع، سينعم المستخدمون براحة البال طوال اليوم.

الساعة الذكية الأكثر أناقة ذات أطول عمر بطارية ترتقي بالأداء وبتصميمها المذهل وتجربة الجهاز الفائق الفريدة

اتصال MeeTime وعمر البطارية الطويل

تدعم ساعتا HUAWEI WATCH 3 وHUAWEI WATCH 3 Pro خاصية MeeTime. وإذا كنتم في المنزل وكانت هناك شاشة ذكية، يمكنكم تحويل مكالمة MeeTime إلى الشاشة الذكية من خلال الساعة الذكية، مما يجعل تجربة المكالمة أكثر راحةً. 

تتميز سلسلة HUAWEI WATCH 3 بعمر بطارية طويل للغاية2 يصل إلى خمسة أيام في الوضع الذكي، وتوفر ما يصل إلى 21 يوم من الاستخدام في وضع عمر البطارية الطويل جداً. ويضمن عمر البطارية الأطول إمكانية ارتدائها طوال اليوم واستخدامها باستمرار حتى أثناء النوم. وسواء كان المستخدم يرتديها للتدريبات أو الاجتماعات أو النوم، فإن ساعة HUAWEI WATCH 3 متصلة دائماً وتقدم الدعم باستمرار.

التصميم الراقي واللمسة الأنيقة

غالباً ما تمثل الساعة الذوق وحس الموضة لدى من يرتديها. ويسمح الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد في ساعة HUAWEI WATCH 3 بتوفير تجربة مشاهدة واضحة وحيوية. وبعد 15 ألف ثانية من التلميع الدقيق وطلاء نانو AF، أصبحت تمتاز الساعة بتصميم انسيابي ومستدير ومقاوم للخدش وبصمات الأصابع، يصل إلى مستوى جديد من التجربة البصرية والحسية. وصُنع هيكل الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L الذي خضع لعملية صقل بدرجة حرارة باردة وطلاء PVD ليصبح قادر على مقاومة التآكل اليومي والتآكل الناتج عن العرق.

صُنعت ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro من التيتانيوم الممتاز والمدمج مع عدسة زجاجية من الياقوت لضمان المتانة. أما طراز Pro فهو رائع من الناحية الجمالية وقادر أيضاً على تحمل الظروف الجوية القاسية والاستخدام على مر الزمن، مما يوفر مستوى مذهل من الحماية في أي لحظة.

أطلقت سلسلة HUAWEI WATCH 3 حوالي ستة طرازات جديدة. وتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بإصدار نشط مزود بحزام من المطاط الفلوري وإصدار كلاسيكي مزود بحزام جلدي وحزام نايلون وإصدار Elite مزود بحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro في الإصدار الكلاسيكي وهي مجهزة بحزام جلدي باللون البني وإصدار Elite المجهز بحزام من التيتانيوم.

بالنسبة لعشاق الموضة، يمكن أن يتكيف حزام المطاط الفلوري ذو الألوان المتعددة المقاوم للماء والعرق مع المناسبات المختلفة. فهو ليس مناسب فقط لحضور حفلات العشاء، وإنما أيضاً لممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية. وهو الخيار الأفضل للأشخاص العصريين ذوي أسلوب الحياة النشط. ويتميز الحزام المصنوع من المطاط الفلوري المصغر الجديد بملمس ممتاز وهو لطيف على البشرة ومضاد للحساسية ومريح وناعم ومتين.

تتبعوا تطورات حالتكم الصحية

تأتي هذه الساعات الذكية الجديدة من هواوي مزودة بميزة الكشف عن درجة حرارة البشرة وعن حالة السقوط وتنبيه SOS. كما تمتاز بخصائص مراقبة الصحة مثل تتبع معدل ضربات القلب وتتبع نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 على مدار 24 ساعة وتتبع جودة النوم ومستوى الإجهاد. وتتيح لكم مجموعة المزايا الشاملة في سلسلة الساعات الذكية البقاء على اطلاع دائم بحالتكم الصحية.

تجربة الأجهزة الذكية والفائقة

يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية.

تعاونت Huawei مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية لإطلاق تطبيقاتها في HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، مثل Jeeny، أحد تطبيقات التنقل و حجز المشاوير الشهيرة في المملكة العربية السعودية والأردن ، والذي يعتبر من بين التطبيقات الأولى التي تم إطلاقها على الساعة ، طيران الإمارات ، إحدى شركات الطيران الدولية الرائدة في العالم ، طلبات، أحد التطبيقات الرائدة في توصيل الطعام في المنطقة، تطبيق رشاقة أحد أفضل التطبيقات للصحة واللياقة البدنية، وتطبيق مؤسسة تاكسي دبي (DTC) ، أحد أكبر مشغلي سيارات الأجرة في دبي والتابعة لهيئة الطرق والمواصلات الحكومية بدبي (هيئة الطرق والمواصلات). هؤلاء هم أول الشركاء الذين شاهدوا تطبيقاتهم تعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

تعاونت هواوي وطيران الإمارات لتوفير تجربة سلسة ومريحة لمستخدمي ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro أثناء استخدام التطبيق على الساعة الذكية التي تم إطلاقها حديثًا. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن استرداد تفاصيل رحلتهم ببساطة عن طريق إدخال مرجع الحجز الخاص بهم مباشرةً على الساعة الذكية من دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم. وسوف يتمكنون، بمجرد استرداد حجزهم، من تلقي تحديثات الحالة المتعلقة بحجزهم مع طيران الإمارات وحالة الرحلة بنظرة بسيطة على معصمهم.

عملت هواوي أيضًا عن كثب مع Jeeny ، حيث سيتمكن المستخدمون الآن من عرض حالة وإشعارات رحلاتهم أثناء التنقل مباشرة من الساعة الذكية. عندما يتعلق الأمر بتطبيق طلبات، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدمين بحالة طلب الطعام الخاص بهم. علاوة على ذلك ، عند استخدام تطبيق رشاقة على HUAWEI WATCH 3|3 Pro ، سيتمكن المستخدمون من تتبع وجمع المعلومات والبيانات الصحية الحيوية مثل قياس معدل ضربات القلب والتقارير في الوقت الفعلي. يقدم التطبيق أيضًا معلومات ونصائح أخرى عن الصحة واللياقة البدنية ويتكامل بسلاسة مع تطبيق الهاتف المحمول لمنح المستخدم تجربة شاملة.

أيضا متوفر الآن للتنزيل من متجر AppGallery على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، تطبيق خرائط Petal Maps التي توفر التنقل المريح مباشرة في الساعة الذكية، مما يجعل الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى للمستخدمين الذين يمشون أو يركبون الدراجات للوصول بسهولة إلى الاتجاهات من خلال إلقاء نظرة على معصمهم

تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد* والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد. على سبيل المثال، يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة والإشارة بمعصم مرتفع.

* مطلوب تحديث OTA 

أكثر من 100 وضع تمرين لتلبية احتياجات مختلف أنواع المستخدمين

توفر ساعة HUAWEI WATCH 3 ميزة تتبع الأداء الرياضي المطورة، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 17 وضع تمرين احترافي و12 تمرين خارجي و7 تمارين داخلية. وبغض النظر عن الرياضة التي تحبونها، ستكون ساعة HUAWEI WATCH 3 جاهزة لمواجهة التحدي معكم.

الساعة الذكية الأكثر أناقة ذات أطول عمر بطارية ترتقي بالأداء وبتصميمها المذهل وتجربة الجهاز الفائق الفريدة

هاتف HUAWEI nova 8

قدرات التصوير الاستثنائية التي تحتفظ بروح اللحظة

يمتاز هاتف HUAWEI nova 8 بكاميرا رباعية قوية تضم كاميرا رئيسية عالية الدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتقريب بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور المختلفة عند الاستكشاف.

الشحن السريع للغاية الذي يتيح لكم الاستمتاع أكثر وإنجاز المزيد

توفر عليكم خاصية الشحن السريع بقوة 66 واط عناء شحن الهاتف بشكل متكرر وخاصةً أثناء ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام. ويمكن شحن الهاتف بنسبة 60% خلال 15 دقيقة فقط وبنسبة 100% خلال 35 دقيقة5. ويمكنكم شحن الهاتف بالكامل ليكون جاهزا للاستخدام في الوقت الذي تستغرقونه لتناول الإفطار أو فنجان من القهوة.

تصميم مذهل وشاشة تُعبّر عن ذوقكم وتمنحكم تجربة مشاهدة رائعة

صُممت شاشة هاتف HUAWEI nova 8 خصيصاً لتناسب الطريقة التي يتصفح بها الأشخاص اليوم هواتفهم ويستخدمونها للعب. وتمتاز الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يبلغ 240 هرتز لجعل كل لمسة وتمريرة بقمة الاستجابة. كما تمتلك عمق ألوان يصل إلى 10 بت وما يصل إلى 392 نقطة في البوصة، وتستطيع الشاشة عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون. وسواء كان ذلك لتصفح مستجدات شبكات التواصل الاجتماعي أو مشاهدة المسلسلات أو البث المباشر، توفر الشاشة تدرجات أكثر سلاسة ومحتوى أكثر واقعية بألوان حيوية.

السعر والتوافر

تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بإصدار Active و Classicو Eliteوتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro  بإصدار Classic وElite.  تتوفر سلسلة ساعات  HUAWEI WATCH 3  للطلب المسبق لغاية 1 سبتمبر بسعر يبدأ من 1,599 ريال مع هدية قيمة عبارة عن صندوق هدايا غامض و  هواوي باند 4 و شاحن هواوي CP60-F

يأتي هاتف HUAWEI nova 8 بلون الذهبي المتورّد ومتاح للطلب المسبق بسعر 1،899 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل صندوق هدايا غامض و HUAWEI GT ، يمكنك طلبه  جنبًا إلى جنب مع سلسلة HUAWEI WATCH 3 عبر متجر HUAWEI الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية

عرض الاستبدال 

يمكن للعملاء الذين يخططون لشراء سيشترون HUAWEI WATCH 3 Series و HUAWEI nova 8 الاستفادة من عرض Trade-In الذي سيستمر حتى 11 سبتمبر والذي يسمح للعملاء بتبادل مجموعة متنوعة من أجهزة HUAWEI وغيرها لتوفير ما يصل إلى 3000 ريال سعودي على سلسلة HUAWEI Watch 3 أو هاتف نوفا 8. يمكن للعملاء استبدال أي جهاز سواء من الأجهزة اللوحية أو الأجهزة القابلة للارتداء وحتى الأجهزة المحمولة التي تلبي معايير التقييم الخاصة بشركة HUAWEI. يمكن للعملاء الآن زيارة موقع الويب على الإنترنت لحساب قيمة أجهزتهم بناءً على معايير التصنيف ، وترتيب استلام أجهزتهم ، واستلام قسيمة الخصم الخاصة بهم لاستخدامها إما في عمليات الشراء عبر الإنترنت أو في عمليات الشراء من المتجر.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: