برودكاست برو الشرق الأوسط تكرّم الرئيس التنفيذي لإنتغرال كأفضل مدير تنفيذي للـ OTT لعام 2022

فاز الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ماركوس غولدر بجائزة أفضل مدير تنفيذي للـ OTT لعام 2022، وذلك في حفل جوائز برودكاست برو الشرق الأوسط بنسخته الثانية عشر.

وحضر الحفل أكثر من 230 من المبتكرين وصناع التغيير الذين احتفلوا بسنة من إنجازات حققتها أفضل العقول في صناعة الترفيه الرقمي، والذين تعاونوا في صقل وابتكار طريق واضح لنمو القطاع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذه المناسبة، أعرب غولدر، الذي شارك كمتحدث رسمي في الحفل، عن سعادته وفخره بهذا التكريم، قائلاً: “إنه لشرف كبير لي أن أحصل على جائزة أفضل مدير تنفيذي للـ OTT لعام 2022”. وأكد أن “هذه الجائزة هي نتيجة العمل الدؤوب والمتفاني لفريق عمل إنتغرال الرائع والمميز”. وأشاد بالإنجازات التي حققتها الشركة لتعزيز صناعة الترفيه الرقمي، مؤكدًا أن الشركة انتهجت استراتيجية ترتكز على العميل، وهذه الفكرة مترسخة في قلب الثقافة العربية الرائعة والمميزة.

وكانت إنتغرال قد شاركت بصفتها “الشريك الاستراتيجي” في الحفل هذا العام التي جمعت المختصين في صناعة الترفيه الرقمي، بالإضافة إلى المهتمين في هذه الصناعة لمناقشة الاتجاهات الحالية وتحليلها، ومشاركة تجاربهم، وتقديم رؤى ستشكل في النهاية مستقبل التكنولوجيا الرقمية. كما حققت الشركة نجاحًا كبيرًا ظهر جليًا في توسعها الشامل في ثمانية أسواق رئيسية في المنطقة من خلال منصتها “جوّي TV”، الرائدة في مجال البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT.

واستفادت إنتغرال من التحول الرقمي الذي انطلق في المملكة تنفيذًا لتوجهات القيادة الرشيدة والمتمثلة في رؤية 2030، لتقديم تجربة مميزة وسلسة لمشتركيها، وحازت على رضا جميع مشاهدي منصة “جوّي TV” في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال استراتيجيتها في تقديم محتوى عالي الجودة من مزودين عالميين عقدت معهم شراكات مثل MBC و OSN و STARSPLAY و Wide Khaliji و Shahid و Discovery، مما يوفر للعملاء الوصول إلى أكثر من 200 قناة تلفزيونية مباشرة وأكثر من 28000 فيديو حسب الطلب (VoD) من العناوين العربية والغربية. 

وكواحدة من الشركات القليلة في المنطقة القادرة على تقديم أحدث التطورات في تكنولوجيا البث، برزت إنتغرال كعلامة تجارية رائدة ومنافسة في صناعة البث الترفيهي الرقمي، حيث جذبت الجماهير ووفرت لهم إمكانية الوصول إلى منصة “جوّي TV” في أي مكان وعلى أي جهاز، وكل ذلك في مكان واحد.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك