تتعاون DC و FUNPLUS لجلب شخصية الجوكر إلى “STATE OF SURVIVAL” في قصة جديدة ومثيرة

أعلنت شركة FunPlus الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب، واستوديوها KingsGroup اليوم أن الجوكر سيصل كشخصية جديدة قابلة للعب في اللعبة الإستراتيجية المجانية State of Survival ، المتوفرة على كلٍ من أجهزة الـ iOS والأندرويد. بالترخيص من شركة Warner Bros. Interactive Entertainment نيابة عنDC ، سيكون لدى جميع اللاعبين الذين يكملون القصة نافذة محدودة لفتح الجوكر بشكل دائم.
تتعاون DC و FUNPLUS لجلب شخصية الجوكر إلى "STATE OF SURVIVAL" في قصة جديدة ومثيرة
في وقتٍ لاحق من هذا الخريف، سيخيم الرعب على القاعدة حيث تبدأ سلالة مرعبة من الزومبي الضاحك في مهاجمة الناجين. عندما يدعي شخصٌ غريب يرتدي بدلة أرجوانية أنه نجا من هجوم ويتطوع للمساعدة، سيشرع اللاعبون في قصة مليئة بالمكائد والغموض وربما حتى الخيانة! تحقق من المقطع الدعائي هنا  https://youtu.be/jQctCYeDjXQ  واستعد لأكثر حبكة درامية مخادعة لهذا العام!
قال كريس بتروفيتش، مدير الأعمال في  FunPlus “الترحيب بشرير خارق مثل الجوكر في State of Survival والعمل مع قوة ترفيهية كبيرة مثل DC هو شرف كبير. نحن متحمسون لتقديم هذا التعاون الرائد للاعبينا الحاليين ونتطلع إلى الترحيب بمحبي DC لمشاهدة عالم ما بعد نهاية العالم في اللعبة. شهدت “” State of Survival عامًا استثنائيًا، وليس لدينا أي خطط للتباطؤ في أي وقتٍ قريب، بل سنظل على هذه الوتيرة لنقدم كل ماهو جديد للاعبينا الأعزاء!”
أعلنت FunPlus مؤخرًا أن لعبة State of Survival قد اجتازت 100 مليون عملية تنزيل، وهو بالتزامن مع وقت الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية للعبة.
لمزيد من المعلومات حولDC ، قم بزيارة dccomics.com. لمزيد من المعلومات حول FunPlus ، قم بزيارة http://www.funplus.com. لمزيد من المعلومات حول State of Survival، تفضل بزيارة https://funplus.com/games/state-of-survival/. سوف تجد رابط المصادر هنا والمقطع الدعائي هنا.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك