تشيسترتنس الشرق الأوسط تعلن عن توسعها في المنطقة بإطلاق قسم جديد لاستشارات البناء وإدارة المشاريع

أطلقت شركة تشيسترتنس الشرق الأوسط الدولية الرائدة عالمياً في قطاع الخدمات العقارية ومقرها الرئيسي في دبي، قسمًا جديدًا لاستشارات البناء وإدارة المشاريع لتوسيع نطاق الخدمات المتاحة للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

يرأس كيفن دوفيلد بدعم من المديرين التنفيذيين فرانك جليسون وجيك رايت، الفريق الذي يتمتع بخبرة واسعة في العمل في جميع مجالات البناء وإدارة المشاريع لمجموعة واسعة من العملاء، حيث تشمل القطاعات المغطاة من المطورين المحليين إلى متعددي الجنسيات كلاً من: الترفيه والتسلية والضيافة والعقارات التجارية والخاصة والنفط والغاز.

يملك كيفن خبرة مهنية واسعة تمتد إلى 30 عامًا بعد أن شغل عدة مناصب عليا في شركتي (جيه إل إل) و (تيرنر أند تاونسيند)، حيث كان له دور فعال في تقديم المشاريع الاستثمارية الرأسمالية الكبرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط منذ عام 2005 وانضم إلى تشيسترتنس الشرق الأوسط من صندوق الاستثمارات العامة، إذا كان يشغل حينها مدير التطوير في المملكة العربية السعودية وقاد مشروع البرامج العقارية والمعقدة من المفهوم وحتى موعد التسليم.

فرانك جليسون هو قائد أعمال إستراتيجي ذو مهارات عالية ولديه 30 عامًا من الخبرة في المجال ويتفوق في العمل ضمن بيئات صعبة وسريعة الخطى، حيث قام بإدارة أدار الاستشارات الخاصة به وقاد فريق التجهيز في شركة جيه إل إل، وكان دوره الأهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كممثل العميل لتسليم مقر البنك السعودي البريطاني (ساب) في الرياض.

يتمتع جيك رايت بخبرة واسعة تمتد إلى 16 عاماً إلى الفريق وينضم من PIF Infra-co حيث كان مدير التطوير في المملكة العربية السعودية، وكانت مسؤوليته تتمثل في الإستراتيجية والنمو وساعد في توفير 35 أصلًا في الرياض وجدة، كما شغل جيك أيضًا دورًا رئيسيًا في شركة جيه إل إل والذي تضمن وضع إستراتيجية لبناء وافتتاح أكثر من 50 دار سينما.

أطلقت تشيسترتنس الشرق الأوسط القسم الجديد لتلبية الرغبة المتزايدة في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للخدمات المعتمدة التي تزيد من إمكانات الأصول إلى أقصى حد مع مواءمتها مع أهداف العميل.

وبهذه المناسبة، قال نيك ويتي، مدير إدارة شركة تشيسترتنس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكيفن وفرانك وجيك في تشيسترتنس الشرق الأوسط، ونحن متحمسون للغاية لرؤية هذا القسم الجديد ينتقل من قوة إلى قوة نظراً لخبرتهم الواسعة ومهاراتهم المميزة بهذا المجال”.

وأضاف ويتي قائلاً: “إن نموذجنا لتقديم الخدمات شامل ومصمم حسب الطلب وإدخال هذا الفريق الجديد الذي يجمع بين الخبرة الإستراتيجية والقدرة التقنية، وهو ما يعد خدمة أخرى إضافية من المقرر أن يستفيد منها عملاؤنا”.

من جهته علق كيفين دوفيلد قائلاً: “أشعر بالتميز لكوني جزءًا من هذه الشركة ذات السمعة الطيبة التي تتمتع بتاريخ عريق طويل الأمد في مجال العقارات، وأعلم أننا لن نقوم فقط بإضافة القيمة للشركة من خلال مهاراتنا الداخلية فحسب، ولكن من خلال شبكتنا الواسعة من الشركاء الاستراتيجيين”.

وأضاف دوفيلد قائلاً: “نعلم جميعًا كيف يبدو النجاح منذ بداية المشروع، ولكن ما يميز تشيسترتنس عن غيرها من الشركات هو المرونة التي يتمتع بها عملاؤنا لاختيار الخدمة التي يحتاجون إليها بغض النظر عن حجم المشروع ونطاقه”.

وأردف دوفيلد قائلاً: “عندما يتعلق الأمر ببناء الاستشارات فإن عمليتنا بسيطة، حيث نقوم بمراجعة المفهوم وإجراء العناية الواجبة ودراسات الجدوى الفنية وبعد ذلك نقوم بدعم العملاء من خلال إدارة المشروع أو تخطيط المشروع.، إذ يتعلق الأمر كله بتقديم المشورة والتوجيه الذي يحتاجون إليه للتخفيف من المخاطر والمساعدة في ضمان عدم المساس بأهداف المشروع ومعالمه الإجمالية وتوجيه المشروع في النهاية إلى نتيجة ناجحة مضمونة”.

تشمل خدمات استشارات البناء وإدارة المشاريع الإضافية تمثيل العميل وإدارة المقاول، والخدمات التي تجلب راحة البال والرضا للعميل، حيث تشمل الاستعانة بالمقاول المناسب وإدارتها بمجرد تشغيلها مع العمل كنقطة اتصال واحدة لتوفير التحقق الصحي للمشروع من خلال إعداد تقارير موضوعية عن البرنامج والميزانية والمخاطر.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك