“تي بي أو هوليدايز” تعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى في الحملة الترويجية الضخمة لوكلاء السفر

6,000 جائزة وُزّعت على أكثر من 1,500 فائز خلال 120 يومًا

أعلنت شركة “TBO Holidays”، منصة الحجز الشاملة لوكالات السفر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، والمملوكة من شركة “Tek Travels DMCC”، عن الفائز بالجائزة الكبرى في حملتها الترويجية الضخمة الخاصة بوكلاء السفر في المنطقة، والتي امتدّت لنحو أربعة أشهر.

وكانت الحملة الترويجية الكبرى انطلقت في إبريل الماضي تحت شعار “احجز واربح”، وقدّمت أكثر من 1,229 جائزة لـ 387 من وكلاء حجوزات السفر خلال أول 60 يومًا منها. وتجاوز إجمالي عدد الفائزين في نهاية الحملة 1,500 فائز حصلوا على 6,000 جائزة وُزّعت خلال 120 يومًا من عمر الحملة، التي فازت في نهايتها وكيل السفر سارة رؤوف من شركة “فاميلي تورز” مصر، بسيارة BMW X2 بعد إجراء السحب النهائي على الجائزة الكبرى.

 

وشهدت الحملة فوز 1,200 وكيل سفر بنقاط المكافآت TBO+، التي تسمح لهم بشراء أية منتجات على منصة TBO.com. وشارك وكلاء السفر في تدوير “عجلة الحظ” على منصة “TBO Holidays” على الإنترنت، ليفوزوا ببعض الجوائز المتميزة، التي شملت أجهزة “آي فون” و”آي باد” و”آي ماك” وأجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة وقسائم تسوّق وقسائم إقامة في فنادق ومنتجعات راقية من مواقع مميزة في تايلاند وماليزيا ودولة الإمارات، إضافة إلى باقات رحلات بحرية مقدّمة من شركة “إم إس سي كروزز” ذهبت إلى اثنين من وكلاء السفر المحظوظين.

 

وهنّأ نيراج غيرا رئيس الأعمال الدولية لدى “TBO Tek Limited” الفائزين المحظوظين في حملة “احجز واربح” الخاصة بوكلاء السفر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤكّدًا أنها “حققت نجاحًا باهرًا”. وقال: “شكّلت حملة “احجز واربح” أكبر عرض ترويجي ينطلق من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ليكرّم حصريًا الوكلاء والشركاء في قطاع السفر، ومثّلت الحملة طريقتنا الخاصة لشكرهم على الدعم الذي أظهروه خلال سنوات الجائحة الصعبة. وسوف تواصل “TBO Holidays” رسالتها المتمثلة في تقديم أفضل المنتجات وتبسيط العمل في منظومة السفر لجميع وكلاء السفر”.

 

من جانبه، قال أحمد أهلي، مدير، دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، إن دبي تواصل تقديم أفضل الخدمات التي يتيحها قطاع الضيافة على الصعيدين المحلي والعالمي إلى سكانها والسياح والزوار. وهنّأ “TBO Holidays” على نجاح حملتها “احجز واربح”، مؤكّدًا أن هذه الحملة الضخمة “تساهم في تحقيق هدفنا المستمر المتمثل في الترويج لقطاع السياحة الواسع في دبي”.

 

هذا، وأقيمت الحملة الترويجية عبر العديد من المنصات الرقمية، مثل “TBO Holidays” و”TBO Academy” وTBO+، ما ضمن لها أقصى مدى من الانتشار.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: