حملة ثلاثية الأبعاد تضيء التايمز سكوير في مدينة نيويورك

أصبحت لوحة الإعلانات الرقمية فائقة الدقة من “إل جي” والتي تطل على ساحة تايمز سكوير الشهيرة بمدينة نيويورك تعرض المشاهد المرئية على ثلاث مراحل لتعكس جهود الشركة في التواصل مع المستهلكين مباشرةً طوال العام. وتضم أول سلسلة محتوى ثلاثي الأبعاد من “إل جي” صُممت للوحة الإعلانات الكبيرة، شاشة مذهلة سترسم الابتسامة على وجوه المارة. وسيتم تشغيل محتوى لوحة الإعلانات الجديدة حتى نهاية شهر نوفمبر.

حملة ثلاثية الأبعاد تضيء التايمز سكوير في مدينة نيويورك

وتستفيد “إل جي” بشكل كامل من التصميم المنحني الفريد للوحة الإعلانات في ساحة تايمز سكوير وتُسخّر قوة الترويج الرائعة لعرض المحتوى الخيالي ثلاثي الأبعاد الذي يعرض رسالة الشركة الأساسية Life’s Good. وتطلق الشركة محتواها برسالة ملهمة حول العودة إلى المدرسة للجمهور الأمريكي، حيث تبدأ القصة الخيالية ثلاثية الأبعاد بانفجار لأقلام التلوين والصور الملتفة التي تضم المقصات والحافلات المدرسية التي تتحرك في كافة أنحاء الشاشة لتشكل في النهاية شعار LIFE’S GOOD قبل أن يختفي وراء أقلام التلوين وتستمر قصة الرسوم المتحركة بالتكرار.

شغلت “إل جي” على مدار العام الماضي لوحة الإعلانات تلك في ساحة تايمز سكوير لإشراك المستهلكين وتثقيفهم وتسليتهم أثناء فترة تفشي الوباء. واستضافت اللوحة الإعلانية الفيلم الوثائقي “Life In A Day 2020” من منصة يوتيوب للمخرج كيفين ماكدونالد الحائز على جائزة الأوسكار والعرض الأول للحفل الموسيقي Global Citizen VAX LIVE Extended Concert برعاية يوتيوب، ونشرت الإعلانات التي تشجع على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من التغير المناخي في يوم ENERGY STAR®. واستفادت “إل جي” أيضاً من هذه المساحة في تايمز سكوير لتذكير المشاهدين بأن الحياة الجيدة مستمرة Life’s Good بغض النظر عن مدى صعوبة الظروف المحيطة بنا.

حملة ثلاثية الأبعاد تضيء التايمز سكوير في مدينة نيويورك

وقالت بيجي آنج، نائب الرئيس الأول للتسويق لدى إل جي إلكترونيكس في الولايات المتحدة الأمريكية: “نأمل أن يشعر زوار ساحة تايمز سكوير بالذهول من الروعة المرئية للشاشة ثلاثية الأبعاد، وأن يتم أيضاً إلهامهم بأهمية الإيمان بقدوم أيام أفضل بغض النظر عن الوضع الحالي، فالحياة جيدة عندما نتعاون ونعمل معاً. وتوضح سلسلة المحتوى ثلاثي الأبعاد الجديدة في الوقت نفسه كيف تبتكر إل جي التقنيات الرائعة للتفاعل مع عملائها.”

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: