Nothing و MediaTek يتعاونان في تصميم شريحة هاتف Nothing Phone (2a)

أعلنت اليوم شركة Nothing للتقنيات، التي تتخذ من لندن مقراً لها، أن الهاتف القادم Nothing Phone (2a) سيتميز بمعالج Dimensity 7200 Pro  المخصص الذي صُمِّم بالتعاون مع MediaTek لتوفير أفضل أداء مع استهلاك طاقة مثالية.

بنيت الشريحة على تقنية تصنيع TSMC الجيل الثاني الأحدث بدقة 4 نانومتر، مما يجعل معالج هاتف  Nothing Phone  (2a) يتغلب بسهولة على أي مهمة بكفاءة وطاقة فائقة وسرعة مذهلة.

يأتي الهاتف بمعالج 8 أنوية مع سرعة تصل إلى  2.8 جيجا هرتز، ويرافقها ذاكرة وصول عشوائي “RAM” بسعة 20 جيجا بايت بفضل تقنية RAM Booster الجديدة؛ مما يضمن سرعة استجابة عالية وسلاسة في أداء المهام المتعددة طوال اليوم. وينتج عن هذا العتاد أداءً أقوى بنحو 18% من الهاتف وكفاءةً أعلى بنسبة 16% من حيث استهلاك البطارية مقارنةً بالهاتف Nothing Phone (1).

Nothing Phone (2a)’s Chipset Co-engineered with MediaTek

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم Nothing تقنية Smart Clean والتي تمكن هاتف Nothing Phone (2a) من تنظيف الملفات أولًا بأول وتعزيز سرعة القراءة والكتابة على ذاكرة التخزين الداخلية. ويضمن ذلك أن يحافظ هاتف Nothing Phone (2a) على سرعته طوال اليوم حتى بعد سنواتٍ من الاستخدام.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  قناة Nothing على YouTube  .

للحصول على معلومات إضافية حول العلامة التجارية والمنتج، يرجى زيارة. nothing.tech لمتابعة حدث إطلاق الهاتف

  , “Fresh Eyes”, Nothing Phone (2a) مباشرة في 5 مارس الساعة 30:2 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، يرجى الانتقال إلى. nothing.tech/pages/event

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك