“زين السعودية” تتأهب لإطلاق جهازي آيفون 6 وآيفون 6 بلس

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاقها لأحدث أجهزة شركة آبل “آيفون 6 و آيفون 6 بلس” اعتباراً من الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي، حيث ستبدأ باستقبال جميع الراغبين في اقتناء الجهاز في جميع معارضها الرئيسية والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة فور إطلاقه، وذلك لتتيح حصول المشتركين على الجهاز الجديد بكل يسر وسهولة.
Apple_iPhone_6-4
وكشفت الشركة أنها ستوفر الجهازين الجديدين عبر باقات تتميز بالمرونة والجمع بين أفضل الخدمات الاتصالية، كما يدعم كلا الجهازين تقنيات الجيل الرابع على شبكتها 4G/LTE، مما يقدم أفضل تجربة متكاملة لمشتركي “زين” ويمكنهم من الاستمتاع بالسرعات العالية لخدمات البيانات.
ويشكل جهازا (آيفون 6 و آيفون 6 بلس) الجديدان التطور التقني الأكبر في مسيرة أجهزة آيفون، من حيث دعمهما لأحدث التقنيات المبتكرة، إضافة إلى تميزهما بالصلابة المكتسبة من الألومنيوم والإطار الصلب من المعدن، كما يتميز الجهازان بشاشة لمس 4.7 إنش و5.5 إنش على التوالي مع خاصية تحسين واجهة المستخدم في الهاتف.
ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجهازين أو معرفة أقرب فروع “زين”، إلى زيارة الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت http://www.sa.zain.com، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال حسابات “زين” على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك