كوكا كولا أرينا تستضيف الممثل الكوميدي جو كوي خلال جولته العالمية في 20 يناير القادم

تستضيف صالة كوكا كولا أرينا الممثل الكوميدي المشهور عالمياً جو كوي ضمن إحدى محطات جولته العالمية (جست كيدينغ) في 20 يناير القادم، ليقدم عرضه الكوميدي للمرة الأولى على الإطلاق في مدينة دبي.

وستكون تذاكر الدخول متاحة للبيع يوم الخميس 14 نوفمبر بدءاً من الساعة 10 صباحاً، بأسعار تتراوح بين 195 و695 درهم إماراتي، عبر الموقع الإلكتروني: (www.coca-cola-arena.com).

 

وبهذه المناسبة قال النجم العالمي جو كوي: “أنا سعيد بتواجدي للمرة الأولى مع الجمهور في مدينة دبي في كوكا كولا أرينا. لقد كنت أحلم منذ زمن طويل بالقدوم إلى دولة الإمارات لرسم ابتسامة على وجوه الحضور”.

 

وبعد إطلاق عرضه المنتظر (Comin ‘In Hot) على شبكة “نتفلكس” في مختلف أنحاء العالم، يستعد جو كوي لجولته العالمية (Just Kidding)، وقد أعلن عن عروضه الكوميدية في أستراليا ونيوزيلندا والفلبين بالإضافة إلى حفلات أمريكا الشمالية. وسيقدم خلال هذه الجولة عروضاً جديدة لم يسبق له أدائها.

 

وقد تنامت شعبية الفنان الأمريكي بعد أن كان يقدم عروضه الكوميدية في أحد مقاهي لاس فيجاس ليصبح اليوم من أبرز الفنانين الكوميديين البارزين بتواجده على أهم المسارح والصالات في جميع أنحاء العالم، وتشهد عروضه إقبالاً منقطع النظير من المجمهور. ويستمد كوي إلهامه من أسرته، وتحديداً ابنه، لتقديم عروض مميزة وفريدة.

 

واشتهر الممثل الكوميدي بأربعة عروض خاصة ناجحة على شبكتي “كوميدي سنترال” و”نتفلكس”، كما يمكن للجمهور سماع عروضه على البودكاست الأسبوعي (The Koy Pond) من (Starburns Audio).

 

ونال كوي جائزة أفضل فنان كوميدي للعام 2018 ضمن مهرجان (Just For Laughs Comedy) في مدينة مونتريال. وفي عام 2019، وصل ألبومه الكوميدي (Live From Seattle) إلى المرتبة الأولى في قائمة (Billboard Charts).

 

وظهر كوي كضيف في أكثر من 140 حلقة من برنامج (Chelsea Lately) الكوميدي. كما شارك في العديد من البرامج والعروض المعروفة عالمياً بما في ذلك (The Tonight Show Starring Jimmy Fallon)، و(The Late Late Show with James Corden)، و(Jimmy Kimmel Live)، و(Last Call with Carson Daly)، و(Lights Out with David Spade)، و(@Midnight with Chris Hardwick)، و(Today with Hoda & Jenna)، و(GMA3: Strahan, Sara & Keke)، و(Larry King Now)، و(Beat Bobby Flay)، و(Beat Bobby Flay)، و(The Breakfast Club)، و(Celebrity Page TV)، و(World’s Funniest Fails)، و(Sean In The Wild).

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك