لينكون تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية فاخرة لعام 2021 في حفل “أوتو باسيفيك” للعام الثاني على التوالي

احتلت لينكون المركز الأول في استبيان رضا المركبات لحفل أوتو باسيفيك هذا العام، وحصلت على جائزة أفضل علامة تجارية فاخرة للعام الثاني على التوالي.

لينكون تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية فاخرة لعام 2021 في حفل "أوتو باسيفيك" للعام الثاني على التوالي

تنشر أوتو باسيفيك مجموعة متنوعة من الدراسات المشتركة في قطاع السيارات، وتقيس بشكل موضوعي رضا المُلاك حول 36 سمة فردية تتراوح من أداء القيادة والمزايا إلى الراحة عند الجلوس والتصميم الداخلي.

 

وتماشياً مع أسلوب العلامة الذي يتّسم بالتصميم الانسيابي المستوحى من عالم الطيران والقائم على توفير الملاذ الهادئ للركاب، حققت لينكون أعلى التصنيفات من حيث الهدوء وتميُّز الرحلة وسهولة التحكم وميزات السلامة. وإضافةً إلى استقطاب لينكون للتقدير في مجموعة سياراتها ذات محركات أربعة وستة سلندر ذات القيادة السلسة، مُنحت العلامة أيضاً تقييمات عالية بما يخص القوة والتسارع.

 

قال مايكل سبراج، مدير شركة لينكون في أمريكا الشمالية: “نشهد اليوم دليل آخر على نجاحنا حيث أثبتت هذه الجائزة تقديمنا للتجارب الاستثنائية والبسيطة في سيارات لينكون. وحصولنا على لقب العلامة الأكثر تميزاً هو شرف لنا، ونفخر بفريقنا الذي ساهم بتحقيق هذا النجاح”.

لينكون تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية فاخرة لعام 2021 في حفل "أوتو باسيفيك" للعام الثاني على التوالي

أجرى حفل جوائز أوتو باسيفيك السنوي الـ 25 لرضى مالكي السيارات الفاخرة استطلاعات الرأي لأكثر من 89 ألف من مالكي السيارات والشاحنات الخفيفة الجديدة، لتحديد أكثر المركبات إرضاءً في السوق. 

 

تستند النتائج إلى آراء المُلاك وهي فريدة من نوعها في القطاع لأنها تمزج تقييمات الأهمية والرضا لتمثل رؤية شاملة وحقيقية للمنتج. وكان الفائزين هذا العام من 12 شركة تصنيع للسيارات و14 علامة تجارية.

 

للاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز أوتو باسيفيك 2021 لإرضاء مُلاك المركبات، يرجى النقر هنا.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: