“مدرسة ريبتون دبي” تحقق أفضل النتائج بشهادة الثانوية العامة البريطانية

كشفت مدرسة ريبتون دبي ، التابعة لإيفولفنس نولدج إنفستمنتس ليمتد، وهي جزء من مدرسة ريبتون في بريطانيا المعروفة منذ أكثر من 400 عام ، عن نتائج طلابها في شهادة الثانوية العامة البريطانية (جي سي أس إي) لعام 2020 متجاوزةً نتائج العام الماضي.

وقد نجحت المدرسة من خلال النتائج المتفوقة لطلابها ، من إجمالي 105 طالبًا خاضوا الامتحانات ، ذهبت نسبة 39% من إجمالي الدرجات A * (ما يعادل 8/9 في نظام التصنيف المعدل) و 58٪ من الإدخالات حصلوا A * -A (ما يعادل 7/9 في نظام التصنيف المعدل). بشكل عام حصل 89٪ من الإدخالات على درجات B/5 وما فوق ، متجاوزة تصنيف هيئة المعرفة والتنمية البشرية “المتميز”، (ما يعادل 75٪ في B/5 وما فوق).

وفي معرض تعليقه على النتائج، قال ديفيد كوك ، مدير مدرسة ريبتون دبي : ” أود أن أشكر طاقم التدريس الرائع لدينا على تفانيهم وخبراتهم ، وكذلك أشكر أولياء الأمور على دعمهم وتشجيعهم. نحن فخورون للغاية بنتائج الثانوية العامة البريطانية الاستثنائية  لهذا العام ، التي حققها طلاب الصف الحادي عشر والآن يمكنه جني ثمار إجتهادهم. من خلال حصولهم على هذه الدرجات الرائعة يمكنهم الانتساب الى أفضل الجامعات في جميع أنحاء ، ونحن على ثقة من أن طلابنا سينجحون في المرحلة التالية من حياتهم الأكاديمية”.

"مدرسة ريبتون دبي" تحقق أفضل النتائج بشهادة الثانوية العامة البريطانية

تعد اختبار الثانوية العامة البريطانية ، المعتمدة من جامعة لندن أو جامعة كامبريدج ، واحدة من أكثر الاختبارات التعليمية تحديًا من الناحية الأكاديمية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا في جميع أنحاء العالم. يتميز البرنامج الكامل لمدة عامين بمزيج من الدورات الدراسية والعملية والبحثية، حيث يأخذ الطلاب بشكل عام 10 دورات. عند النجاح ، يتم منح الطلاب مؤهلات في مجموعة كاملة من المواد الأساسية ، بما في ذلك اللغات والعلوم والعلوم الإنسانية والدراسات الاجتماعية والفنون والتصميم والرياضيات. هذا العام ، وللمرة الأولى ، سيحصل العديد من الطلاب على درجات 9-1 الرقمية الجديدة بالإضافة إلى درجات A * -G التقليدية. (المستوى 7 يساوي A والمستوى 4 يعادل الدرجة )C ، وهي علامة النجاح القياسية.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك