منشؤوا المحتوى يستطيعون الآن تسجيل إبداعاتهم وعَيش اللحظة مع الحل الجديد من ويسترن ديجيتال

تبيّن وفقاً لتقرير حديث* أن أكثر من 50 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يعتبرون أنفسهم من العاملين في القطاعات الثقافية والإبداعية. ولأن تعريف “الشخص الإبداعي” سريع التغير في عالمنا الذي تقوده التكنولوجيا المتطورة، أصبح هذا اللقب يتجاوز الآن مصممي الجرافيك ومصوري الفيديو ليشمل منشئي المحتوى ومصممي نوافذ وتجارب المستخدم والفنانين والرسامين ورجال الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص والمهندسين المدنيين والمهندسين المعماريين وطلاب الدراسات العليا وغيرهم.

منشؤوا المحتوى يستطيعون الآن تسجيل إبداعاتهم وعَيش اللحظة مع الحل الجديد من ويسترن ديجيتال

وعند معالجتهم لكميات البيانات الكبيرة في مشروعهم القادم، سيكون الوصول إلى حلول التخزين السريعة والموثوقة لتحسين سير عمل منشئي المحتوى أمر هام جداً سيمنحهم راحة البال ويتيح لهم عيش لحظات الإبداع. ومع متطلبات وأعباء العمل الكثيفة في عالمنا الحالي، أصبح يحتاج العاملون في المجال الإبداعي اليوم إلى تقنيات متطورة تعزز إبداعهم دون القلق بشأن عملهم أو مواعيد التسليم القصيرة للمشاريع أو بطء سرعات التخزين.

 

أطلقت ويسترن ديجيتال، الشركة العالمية الرائدة في مجال البنية التحتية للبيانات، حلاً جديداً للمجتمع المتنامي من المبدعين حول العالم وهو: محرك أقراص WD Blue™ SN570 NVMe™ SSD المحمول الداخلي الجديد ليكون حلاً قوياً لترقية الحواسيب الحالية أو تحسين البنية المخصصة.

 

قال إريك سبانوت، نائب رئيس قسم محركات أقراص الحالة الصلبة للعملاء والشركات في وحدة أعمال الفلاش لدى ويسترن ديجيتال: “تتطلب أعباء العمل المعقدة أداءً عالياً وموثوقية كبيرة، وستساعد تقنية التخزين الصحيحة بتبسيط سير العمل وزيادة الإنتاجية. وصُمم محرك أقراص الحالة الصلبة WD Blue SN570 NVMe الجديد مع أخذ احتياجات المبدعين في الاعتبار ليوفر السرعات العالية وحماية البيانات والقدرة على تحمل أعباء العمل الكثيفة لدعم رؤيتهم الإبداعية”.

 

ولمضاعفة إلهام المبدعين، ستمنحهم كل عملية شراء جديدة لمحرك أقراص WD Blue SN570 NVMe SSD عضوية لمدة شهر واحد في Adobe Creative Cloud **، مما سيتيح لهم الوصول إلى بعض أفضل التطبيقات والخدمات الإبداعية في العالم مثل Adobe Photoshop وIllustrator وLightroom وPremiere Pro وInDesign.

 

ومن جانبه قال مارك ليبويتز، نائب رئيس الشراكات الاستراتيجية العالمية لدى شركة Adobe: “سواء كانوا في المنزل أو أثناء التنقل، يعمل الإبداعيون اليوم بطرق تتطلب منهم المزيد والمزيد من أجهزتهم. وأصبحنا قادرين من خلال التعاون مع ويسترن ديجيتال على تزويد المبدعين بالأدوات التي يحتاجونها لأداء عملهم على أكمل وجه في أي مكان ووقت يشعرون به بالإلهام”.

 

حفّزوا مخيلتكم مع محرك أقراص NVMe SSD المصمم خصيصاً للإبداعيين 

 

صُمم محرك أقراص WD Blue SN570 NVMe SSD الجديد ليتحمل أعباء العمل الكثيفة وليوفر الأداء العالي في جهاز صغير الحجم للحفاظ على نشاط المخيلة وانخفاض استهلاك الطاقة.

 

تتضمن المزايا الأساسية في محرك أقراص WD Blue SN570 NVMe SSD الجديد: 

 

  • تقنية NVMe: ابتكروا بسرعة أكبر مع استهلاك كميات منخفضة من الطاقة وسرعات قراءة تصل إلى 3500 ميجابايت/ثانية (طراز 500 جيجابايت ‡‡ – 1 تيرابايت ‡‡). ويمكنه تشغيل ما يصل إلى 5 مرات أسرع من أفضل محركات أقراص الحالة الصلبة SATA من ويسترن ديجيتال.
  • الدعم المدمج: اعملوا بثقة وراحة بال إضافية حيث تساعد لوحة معلومات Western Digital® SSD القابلة للتنزيل في مراقبة حالة محرك الأقراص والمساحة المتوفرة ودرجة الحرارة والمزيد.
  • التصميم النحيف: وفروا المساحة باستخدام محرك أقراص M.2 2280 PCIe® Gen3 x4 NVMe SSD أحادي الجانب، محرك الأقراص المثالي للعمل على الحاسوب المكتبي أو المحمول.
  • الموثوقية: تأكدوا من حماية المحتوى الخاص بكم بفضل مزايا حماية مسار البيانات من البداية وحتى النهاية.

 

السعر والتوفر

يتوفر محرك الأقراص WD Blue SN570 NVMe SSD للشراء من متجر ويسترن ديجيتال ومتاجر التجزئة المحددة ومتاجر التجزئة الإلكترونية والبائعين المرخصين، ويأتي بضمان محدود لمدة 5 سنوات. *** وتتراوح السعات من 250 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت ‡‡ ويبدأ سعره من 49.99 دولار أمريكي.

 

لمعرفة المزيد حول مجموعة منتجات WD Blue من ويسترن ديجيتال، يرجى النقر هنا أو متابعة حسابات ويسترن ديجيتال الاجتماعية على Facebook وInstagram وTwitter.

 

* “القطاعات الثقافية والإبداعية في مواجهة كوفيد-19: توقعات الأثر الاقتصادي” المنشورة من قبل اليونسكو مرخصة بموجب CC BY-SA 3.0.

** اشتراك فردي. يتطلب اتصال بالإنترنت وحساب Adobe. متوفر في البلدان التي يتوفر فيها اشتراك Adobe Creative Cloud الفردي. العرض محدود بجهاز 1 لكل شراء WD Blue SN570 NVMe SSD؛ وما يصل إلى 5 لكل حساب مستخدم Adobe، مع مراعاة قبول شروط الاستخدام المعمول بها. ويجب استرداد قيمة العرض بحلول 31 أكتوبر 2023، بينما يستمر توفير رمز التفعيل. وتحتفظ ويسترن ديجيتال بحق تغيير هذا العرض أو إيقافه في أي وقت دون إشعار مسبق. يرجى مراجعة www.adobe.com/legal للاطلاع على الشروط وسياسة الخصوصية المعمول بها.

*** 5 سنوات أو الحد الأقصى للقدرة (TBW)، حسب ما يحدث أولاً.

† 1 ميجابايت/ثانية = 1 مليون بايت في الثانية. على أساس الاختبار الداخلي؛ وقد يختلف الأداء حسب الجهاز المضيف وظروف الاستخدام وسعة محرك الأقراص وعوامل أخرى.

‡‡ 1 جيجابايت = 1 مليار باي

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: