منح أعلى وسام إندونيسي إلى يوسف علي

منحت الحكومة الإندونيسية جائزة “بريما دوتا 2021” إلى يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو الإماراتية، وتُمنح هذه الجائزة المرموقة تقديراً للمساهمات المقدمة في القطاعات الاقتصادية والتجارية في إندونيسيا.

منح أعلى وسام إندونيسي إلى يوسف علي
وقام فخامة الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو بتسليم الجائزة المرموقة إلى يوسف علي موسليام، في حفل أقيم في قصر الإمارات في أبوظبي تقديراً للاستثمارات الاستراتيجية التي قامت بها مجموعة اللولو في إندونيسيا، والتي أعطت دفعة كبيرة لاقتصاد البلاد وخلق فرص عمل للعمالة الإندونيسية. كما حضر هذه المناسبة سعادة محمد لطفين وزير التجارة الإندونيسي، وسعادة عبدالله الظاهري سفير الدولة لدى إندونيسيا، وسعادة حسين باجيس، سفير إندونيسيا لدى الإمارات وعدد من الشخصيات الأخرى.
وتتمتع مجموعة اللولو بحضور قوي في قطاع التجزئة الإندونيسي، حيث تمتلك المجموعة خمسة محلات هايبرماركت في العديد من مدن إندونيسيا، وتخطط المجموعة لإضافة 30 سوبر ماركت آخر في إندونيسيا بما في ذلك بالي، الوجهة السياحية الأولى. وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو افتتح أول لولو هايبرماركت في مدينة كاكونغ في جاكرتا في عام 2016.

وبالإضافة إلى قطاع التجزئة، تقوم مجموعة اللولو أيضاً بتوريد وتصدير العديد من المنتجات الغذائية وغير الغذائية الإندونيسية، بما في ذلك الملابس والفواكة والخضروات والأسماك الطازجة والمجمدة والمنتجات الغذائية المعبأة والحرف اليدوية وإكسسوارات الموضة والأدوات المنزلية إلى مختلف الدول من خلال متاجر اللولو.

كما تساهم مرافق التوريد التابعة لمجموعة اللولو في إندونيسيا في مساعدة الآلاف من المزارعين والصيادين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمصانع المتوسطة والكبيرة في إندونيسيا من خلال هذه المبادرة. كما تقوم المجموعة بتصدير الأرز والمعكرونة والبسكويت والوجبات الخفيفة والبطاطس وبسكويت الويفر ومنتجات الأسماك التي تحمل علامة لولو التجارية من إندونيسيا إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال يوسف علي موسليام، عند استلام الجائزة: “أشعر بالفخر والإمتنان لإستلام أحد أرفع الأوسمة في إندونيسيا، وأنا في غاية الإمتنان لرئيس وحكومة إندونيسيا. “هذا التكريم سيشجعنا على التواجد القوي في القطاع التجاري في إندونيسيا”.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: