نيسان تقدم أكثر اللاعبين إبداعا بدوري أبطال أوروبا

UEFA CHAMPIONS LEAGUEكشفت شركة نيسان راعى السيارات الرسمي العالمي لدوري أبطال أوروبا عن قائمة أسماء أكثر اللاعبين إبداعا بدوري أبطال أوروبا وعددا من اخبار هذا النهائي قبل انطلاق المباراة النهائيه والتي أقيمت يوم السبت 28 مايو 2016 فى ميلان بإيطاليا.

وقد حرصت نيسان طوال الحملة على استخدام مؤشر إبداع نيسان لتحليل البيانات التى تم جمعها من خلال تجارب حية على مشجعى كرة القدم فى مباريات دورى أبطال أوروبا، والتي بلغت ذروتها فى انشاء صيغة علمية حول التعرف على مدى الحماس الذى يعيشه المشجعون تجاه المباريات والفرق واللاعبين.

 وقد كشف تحليل البيانات أفضل خمسة لقطات لابداع الاعبين في دورى أبطال أوروبا لهذا العام حيث تصدرها توماس مولر من بايرن ميونيخ الذى تعادل ضد يوفينتوس فى الجولة السادسة عشرة بهدفين مقابل هدفين وأخذ المبارات الى الوقت الإضافي.

[quote bgcolor=”#c0e5ed” bcolor=”#1e73be” align=”right”]كريستيانو رونالدو يتصدر أكثر اللاعبين إبداعا بدوري أبطال أوروبا ، فيما هالك لاعب زينيت سان بطرسبرج يطيح بليونيل ميسى.[/quote]وتصدر قائمة نيسان للعشرة الأوائل من اللاعبين الأكثر إبداعًا فى دوري ابطال الاوروبي وفقا لاحصاءات أوبتا، هداف الدوري كريستيانو رونالدو من ريّال مدريد، يليه نيمارجونيور لاعب برشلونه. وكانت المفاجأة بإحتلال ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونه المركز الرابع بعد أن أطاح به هالك لاعب زينيت سان بطرسبرج.

قائمة أكثر اللاعبين إبداعا بدوري أبطال أوروبا

النادي اللاعب الترتيب
ريال مدريد كريستيانو رونالدو 1
برشلونة نيمار جونيور 2
زينيت سان بطرسبرج هالك 3
برشلونة ليونيل ميسي 4
ارسنال الكسيس سانشيز 5
برشلونة لويس سواريز 6
أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان 7
تشيلسي وليام 8
باير ليفركوزن خافيير هرنانديز 9
بنفيكا نيكولا غايتان 10

 

 

وتعليقا على ذلك قال جان بيير ديرناز، نائب الرئيس لشئون التسويق فى نيسان: “لقد تأكد من خلال مباريات بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم أن الابداع يكمن فى قلب كل شىء قمنا به من اجل عشاق كرة القدم، بداية من سفراء نيسان الذين فاجؤوا المشجعين الذين جابوا الشوارع ملوحين بعلم إتحاد أوروبا لكرة القدم بلونيه المميزين الابيض والأسود على أرض ملعب سان سيرو. وقد بذلت نيسان جهدا مقدرا للتأكد من أن المشجعين خاضوا تجربة ابداع تظل في الذاكرة ولا يمكن نسيانها”.

وبالإضافه الى الابداع فقد أخذت نيسان العلامة التجارية الى طليعة الابتكار والترفيه من خلال إنشاء أول موقع يوتيوب، وعرض فيلم 360 درجة فى نهائي دوري أبطال أوروبا، للتركيز على إبراز روح الابداع الحقيقي لدى الجماهير. ويعد فيلم 360 عبر قناة نيسان يوتيوب الأول من نوعه الذي كان فى متناول ما يقرب من 180 مليون مشاهد شاهدوا المباراة النهائية  لنهائى دورى ابطال اوروبا.

[mom_video type=”youtube” id=”ApSUpAs29IY” width=”600″]

هذا وقد نجحت نيسان فى إيجاد تجربة الواقع الافتراضى لعشاق كرة القدم ما أتاح لهم خوض تجربة جديدة من التشويق والقياده لسيارة نيسان الجديدة نيسان GTR فى شوارع ميلان وذلك بالاشتراك مع الراعى سونى بلاى ستيشن حيث كانت هناك سبع سماعات للواقع الافتراضي في متناول مشجعى كرة القدم أتاحت لهم تجربة ركوب مثيره للسياره فى شوارع ميلان.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك