AMC سينما تستضيف عرض خاص لأحدث افلام جيمس بوند “لا وقت للموت”

تم تنظيم هذه المناسبة بالشراكة مع كل من شركتي استون مارتن وأوميغا

استضافت AMC سينما، أول مشغّل للسينما في المملكة العربية السعودية، السفير البريطاني في الرياض نيل كرومبتون، وطاقم السفارة البريطانية خلال العرض الحصري لفيلم جيمس بوند الجديد: “لا وقت للموت”، الذي عرض يوم الخميس 30 سبتمبر 2021، في سينما AMC مركز الملك عبدالله المالي 1 بالرياض، والتي تعد أول سينما يتم افتتاحها في المملكة.

تم تنظيم هذه المناسبة بالشراكة مع كل من شركتي استون مارتن وأوميغا

كما شهدت الأمسية حضور نخبة بارزة من شخصيات المجتمع، ولفيف من الاعلاميين، إضافة إلى حضور كبار المسؤولين في كل من شركتي استون مارتن وأوميغا كشركاء للعرض الحصري.

 

ومن جهته، قال  أندرو ستش، الرئيس التنفيذي في AMC سينما: “أسعدنا استضافة العديد من أهم الشخصيات في المجتمع السعودي، بما في ذلك سعادة السفير البريطاني في المملكة، خلال العرض الخاص من أحدث افلام جيمس بوند، وبالشراكة مع كل من شركتي استون مارتن وأوميغا، وهو الأمر الذي يمثل لنا مصدر فخر في المضي قدماً لاستضافة مثل هذه المناسبات، حيث نسعى من خلال جهودنا المستمرة إلى تقديم تجربة سينمائية لا تنسى لرواد السينما”.

 

ومن جهته، عبّر السفير البريطاني في المملكة نيل كرومبتون عن سعادته بحضور العرض الخاص لأحدث افلام جيمس بوند، موجهاً شكره في ذات الوقت إلى AMC سينما وشريكيها في هذه الأمسية، وهم شركتي استون مارتن وأوميغا على تنظيم هذا العرض الخاص، وفي هذا الوقت أيضاً الذي يتزامن مع عودة السينما بعد انحسار أزمة جائحة كوفيد-19، وذلك في ظل جهود المملكة لتعزيز المحتوى الترفهي لديها.

 

يذكر أن قصة الجزء الجديد من سلسلة افلام جيمس بوند: لا وقت للموت، تدور حول شخصية بوند الذي ترك الخدمة، ولكن لم يدم سلامه طويلاً، عندما ظهر صديقه القديم فيليكس من وكالة المخابرات المركزية لطلب المساعدة، مما وضع بوند في مطاردة عدو غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة، الفيلم من إخراج كيري جوجي فوكوناغان، وبطولة دانيال كريغ، ورامي مالك، وآنا دي أرماس.

 

سيتاح عرض الفيلم الجديد في مواقع AMC سينما المتواجدة في كل من الرياض وجدة وحفر الباطن والمجمعة والدوادمي بدءاً من 30 سبتمبر 2021. لمزيد من المعلومات والإطلاع على قائمة الأفلام ومواعيد عرضها، يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.amccinemas.com

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: