Lenovo توفر ابتكاراً جديداً مرناً لحوسبة الحافة

Lenovo تُقدم حلاً متطوراً ومتكاملًا ومنخفض التكلفة بالتعاون مع في إم وير (Vmware).

أعلنت مجموعة Lenovo لحلول البنية التحتية، (المُدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY)، اليوم بأنها ستكون الشركة الأولى على الإطلاق التي تُقدم حل برمجيات في إم وير (Vmware) لحوسبة الحافة التي تعمل على خادمات فئة ThinkSystem SE350 Edge Servers المرنة. سيتم تسليم الحل الجديد مباشرةً إلى بيئات الحافة المتطورة للعملاء مع تحميل برنامج في إم وير (Vmware) مسبقًا على زوج متين ومحسّن أمنياً من خادمات فئة ThinkSystem SE350. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Lenovo عن تحسين برنامج إدارة Lenovo Open Cloud Automation لأتمتة عمليات التخطيط والنشر والإدارة المستمرة لعمليات النشر السحابية لمراكز البيانات إلى مواقع الحافة. يُمكن للمؤسسات الآن التخطيط لحلول البنية التحتية السحابية وحلول البنية التحتية لمركز البيانات باستخدام نفس برنامج الإدارة.

Lenovo تُقدم حلاً متطوراً ومتكاملًا ومنخفض التكلفة بالتعاون مع في إم وير (Vmware).

يُعد العمل الهجين المرحلة العصرية التالية، والذي يسّرع الحاجة لاعتماد الحافة على الحلول السحابية، وتعمل Lenovo على إنشاء حلول بنية تحتية أكثر ذكاءً تُمكّن العملاء من التنقل بنجاح في مكان العمل المختلط. حول ذلك، يقول تشارلز فيرلاند، نائب الرئيس والمدير العام لقسم مزودي خدمات حوسبة الحافة والاتصالات في Lenovo ISG: “لتحسين استمرارية الأعمال، وتحسين التطبيقات وتجربة المستخدمين، يتم توظيف نماذج الحلول السحابية المختلطة في البنية السحابية وبنية الحافة، والحل الجديد الذي أعلنا عنه اليوم يدعم هذا النموذج الهجين”، ويضيف: “يُمكن لهذا الحل توفير ما يصل إلى نصف الخوادم المطلوبة عادةً، والاستفادة الكاملة من ميزات الشبكات المُضمنة في خادمات ThinkSystem SE350 لإزالة أي عناصر أخرى للشبكات في بيئات الحافة”.

 

حل برمجيات في إم وير VMWare لحوسبة الحافة

 

ستكونLenovo  الشركة الأولى من نوعها في السوق التي تُقدم حل جديد لحوسبة الحافة من خلال برنامج في إم وير VMware والحل البرمجي الخاص بها لحوسبة الحافة التي تعمل على خوادم ThinkSystem SE350 من Lenovo. سيعمل هذا الحل على تبسيط الشبكات من خلال التبديل المُدمج والاتصال اللاسلكي، مما يُلغي الحاجة إلى أجهزة الشبكة الخارجية على الحافة، ويسمح بتشغيل أكثر سلاسة ومرونة. من جهةٍ أخرى، سيتمكن عملاء في إم وير VMware قريباً من الاستمتاع بالعمل في ذات البيئة التي يريدونها في مركز البيانات الخاص بهم مباشرةً في مواقعهم الطرفية، من خلال طلب هذه الحزمة المتكاملة والمُحملة مسبقاً.

 

من جهته، علّق منيب منهاز الدين، نائب الرئيس حوسبة الحافة في شركة في إم وير Vmware بالقول: “نحن متحمسون للتعاون مع Lenovo حيث يقوم العملاء بنقل أعمالهم من مركز البيانات إلى السحابة العامة إلى الحافة”. 

 

ويُعتبر الحل الجديد مثالي للمواقع البعيدة التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على معالجة البيانات بشكل أقرب إلى منطقتها وأقرب إلى المستخدمين كمتاجر البيع بالتجزئة والمصانع والمدارس (على سبيل المثال لا الحصر). ونظراً لطبيعة الخوادم ThinkSystem SE350 المتينة، سيكون هذا الحل قادراً على تحمل درجات الحرارة القصوى والمستويات العالية من الصدمات. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تثبيت الأقراص الثابتة المُشفرة إلى جانب كاشف الحركة والحرارة للمساعدة في الحفاظ على أمان البيانات والجهاز.

 

برنامج أتمتة الحلول السحابية المفتوحة Lenovo Open Cloud Automation

 

يتطلب نشر المواقع الطرفية البعيدة مجموعة أدوات إدارية تسمح للمؤسسات بأتمتة المهام بسلاسة دون الحاجة إلى موظفين متخصصين يعملون في الموقع. لذا، عزّزتLenovo  برنامجها الفريد Lenovo Open Cloud Automation ليشمل ميزاتٍ تدعم تقنية الحافة، مما يؤدي إلى تسريع الوقت وتحقيق القيمة للعملاء من خلال تزويدهم بإمكانات إدارية متطورة. تعمل هذه الواجهة الفردية على أتمتة عمليات التخطيط والنشر وإدارة عمل البنية التحتية المادية والظاهرية المطلوبة لاستضافة التطبيقات السحابية في مركز البيانات وفي آلاف المواقع الطرفية.

 

من ناحيةٍ أُخرى، يساعد حل Lenovo Open Cloud Automation العملاء مثل T-Systems في الحفاظ على إرث تكنولوجيا المعلومات وجعلها جاهزة للمستقبل. لقد احتاجت T-Systems إلى توفير التكاليف وتحديث بنيتها التحتية من خلال منصة آلية مفتوحة وشاملة يمكنها استضافة أعباء العمل المستقبلية للعملاء داخل وخارج المباني مع الحفاظ على بيئاتها السابقة. عن هذا يقول توماس رامبف، كبير مسؤولي التكنولوجيا في السحابة الخاصة في T-Systems: “لقد أصبحت عمليات الاستخدام الاعتيادية الآن مؤتمتة بنسبة 100٪ داخل النظام الأساسي من خلال برنامج LOC-A، وما زلنا قادرين على تخصيص الخدمات عبر مخططات مؤتمتة للغاية، مما أدى إلى زيادة كفاءة التكلفة بنسبة 30 إلى 40٪ لعملائنا”.

 

اعرف المزيد عن حلول حوسبة الحافة المرنة على Lenovo Tech World 2021 .

 

LENOVO و THINKSYSTEM علامتان تجاريتان لشركة Lenovo.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: