LG ONE:QUICK حل مبتكر يُعزز الاتصال ويناسب طرق العمل العصرية

جهاز فريد يُعيد تعريف طريقة العمل في عصرنا الحديث

أعلنت إل جي إلكترونيكس (LG Electronics) عن إطلاق جهاز LG One: Quick الفريدة، وهي جهاز شاشة فريدة وثورية تضع معايير جديدة في عالم الإلكترونيات. وقد تم تطوير LG One: Quick استجابةً للأساليب الجديدة التي يعمل بها الأشخاص، إذ لديها القدرة على تغيير وتسهيل الطريقة التي يتواصل بها الأفراد وفرق وزملاء العمل في الظروف الحياتية الجديدة حيث يتوجه الأفراد أكثر للعمل عن بُعد. تتكون مجموعة LG One: Quick من One:Quick Works (طراز 55CT5WJ)، و One:Quick Flex (موديل 43HT3WJ) و One:Quick Share (طراز SC- 00DA)، وهي حل مُخصص لمشاركة الشاشة لاسلكياً*.

LG ONE:QUICK حل مبتكر يُعزز الاتصال ويناسب طرق العمل العصرية
Exposed Concrete Wall and Floor – copy space – 3D illustration; Shutterstock ID 1497622349; 광고주: –

One:Quick Works  هي عبارة عن شاشة عرض فيديو للمؤتمرات متقدمة بمقاس 55 بوصة وبدقة 4K UHD وأداة إنتاجية شاملة ما يجعلها مناسبة لمختلف بيئات مكان العمل مثل غرف الاجتماعات. أما شاشة One:Quick Flex  فهي شاشة لمس بمقاس 43 بوصة وبدقة 4K UHD مع حامل متحرك يُناسب سيناريوهات الاستخدام المتنوعة عبر مختلف أماكن العمل. يعمل كلا النموذجين على نظام Windows الأساسي ويتوافقان مع مكتبة ضخمة من تطبيقات مؤتمرات الفيديو وأدوات التعاون. وبمجرد الاقتران بشاشة One: Quick Share، يُمكن للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم لاسلكياً بسهولة وسرعة بمنتجات اللافتات الرقمية المتوافقة من LG.

 

One:Quick Works لقدرة إنتاجية أقوى

تُعد  One: Quick Worksمن إل جي إضافة داعمة للأنشطة والأعمال في أية مساحة مؤتمرات، حيث توفر اتصالاً تفاعلياً سهلاً لاجتماعات سلسة ومثمرة. يتميز هذا الحل الشامل الحائز على جائزة Red Dot 2021 وجائزة iF Design 2021 بجهاز كمبيوتر مُدمج يعمل بنظام Windows، وكاميرا 4K UHD واضحة، وميكروفون، ومكبر صوت، ولوح أبيض رقمي. بالإضافة إلى جهاز بث الفيديو للمؤتمرات المُدمج One: Quick Remote Meeting من إل جي ، يُمكن للمستخدمين استخدام الاختصارات لتثبيت تطبيقات مؤتمرات الفيديو والتعاون الشائعة مثل Teams وWebex وZoom لتحسين الإنتاجية على الفور. أما الميكروفون عالي الكسب، فهو فعّال جداً في التقاط الأصوات بوضوح على بُعد ستة أمتار مع الحد الأدنى من ضوضاء الخلفية، بينما تتعقب الكاميرا بدقة 3840×2160 وتُركز تلقائياً على التحدث الفردي. ويُمكن فصل كل من الكاميرا والميكروفون بسهولة لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية وراحة البال.

 

توفر One:Quick Works أيضاً ميزات إدارة وتحكم سهلة الاستخدام. ويعمل تطبيق مؤتمرات الفيديو، المجاني للأشهر الستة الأولى، الخاص One:Quick Remote Meeting بسلاسة مع One: Quick Works لمشاركة المستندات بتنسيقاتٍ مختلفة، وتنفيذ رسومات تفاعلية في الوقت الفعلي، والاكتشاف التلقائي لمن يتحدث على الطرف الآخر.

جهاز فريد يُعيد تعريف طريقة العمل في عصرنا الحديث
LEAD Technologies Inc. V1.01

One:Quick Flex  للاستخدامات المتعددة

لقد صممت إل جي One:Quick Flex  لتدعم مجموعة متنوعة من سيناريوهات الأعمال مثل اجتماعات المجموعات الصغيرة، والمناقشات الفردية، والعروض التقديمية الجماعية، وهي أيضاً خيار ممتاز للمستشفيات والمدارس والمنازل حيث قد يعمل الأفراد أو يتعلمون أو يتناقشون مع أطرافٍ أخرى عن بعد. مع كاميرا فيديو تلتقط مجال رؤية واسع يبلغ 88 درجة، تدور لتعمل في الوضعين الأفقي والرأسي، وتتميز بوضع العرض المنفصل لتسهيل المهام المُتعددة. ومع ميكروفون وكاميرا وواجهة سهلة الاستخدام ودعم كامل لقلم اللمس ووظيفة السبورة البيضاء، تكتمل مهام الأعمال التي تقدمها One: Quick Flex والتي يُمكن وضعها على حامل متحرك لسهولة التنقل بين مساحة الاجتماع المشتركة إلى مكتب ركن الرئيس التنفيذي لعقد مؤتمر فيديو مهم.

 

شاشة One:Quick Share لمشاركة الشاشة لاسلكياً

تسمح شاشة One:Quick Share  من إل جي للمستخدمين مشاركة شاشات الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم بسهولة مع نماذج اللافتات الرقمية المتوافقة من إل جي. بعد عملية اتصال بسيطة، يُمكن للمستخدمين مشاركة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ببساطة عن طريق الضغط على الزر الموجود على منفذ دونجل الخاص بشاشة One: Quick Share. كما يُعد تبديل الجهاز المصدر بذات السهولة، حيث يُمكن إيصال ما يصل إلى أربعة أجهزة اتصال بمنتجات اللافتات الرقمية من إل جي في وقتٍ واحد. وباستخدام شاشة One: Quick Share، يُمكن إجراء تعديلات على منتجات لافتات إل جي المتصلة مثل مستوى الصوت، ووضع الصورة، وسطوع الشاشة، بدون جهاز تحكم عن بعد.

 

علّق بايك كي-مون، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم وحدة أعمال عرض المعلومات التابعة لشركة حلول الأعمال التكنولوجية من إل جي بقوله: “كشركة رائدة في السوق في مجال تطوير الحلول للشركات، تسعى إل جي على الدوام إلى تقديم منتجات مُصممة بعناية ومتقدمة تكنولوجياً لجعل العمل أكثر إنتاجية ومُلاءمة”. 

 

وأضاف: “لقد ظهرت سلسلتنا الجديدة من One:Quick  نتيجة الضرورة التي فرضتها بيئات العمل الجديدة في التفكير خارج الصندوق. ومن خلال تزويد عملائنا بطرق جديدة للتفاعل وإنجاز الأمور، نسعى إلى دعمهم ليحققوا توازن أفضل والاستمتاع بالعمل والحياة”.

 

تم تصميم أحدث مجموعة من منتجات حلول العرض المتقدمة من إل جي لتقديم تجربة تُعزز الإنتاجية والتعاون وتنقل أعمال اتصالات المكتب إلى مستوى جديد تماماً يتميز بالراحة والسهولة. 

ستتوفر سلسلة شاشات LG’s One: Quick ابتداءً من هذا الشهر في كوريا وفي الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: