Nothing تشحن مليونيّ وحدة من منتجاتها هذا العام

تفخر Nothing -العلامة التجارية المتميزة في مجال تقنيات المستهلك ومقرها لندن- بالإعلان عن أحدث إنجازاتها المتمثلة بشحن مليونيّ وحدة من مجموعة أجهزتها. وتمكنت الشركة من تحقيق هذا الهدف في أقل من ثلاث سنوات منذ تأسيسها مع مضاعفة مبيعاتها خلال فترة عام واحد من 2022 وحتى 2023.

ويواصل كارل باي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Nothing دفع الشركة إلى كسب مصدر نمو جديد من خلال جمع التبرعات التي يبلغ إجمالي قيمتها حتى الآن ما يزيد عن 250 مليون دولار أمريكي وتنويع خط إنتاجها من خلال توفير المزيد من العروض في مجال تقنيات الهاتف المحمول والصوت، بالإضافة إلى رفع عدد أفراد فريق الشركة لأكثر من 500 شخص مع التركيز على تصاميم أفضل للمنتجات والبرامج وتحسينات الأجهزة. وتُوجت هذه الجهود بتمكّن العلامة التجارية من شحن مليونيّ جهاز حتى اليوم، وذلك بعد أن شحنت مليون وحدة إضافية في أقل من عام واحد—أي العام الجاري.

وعلق كارل باي حول الإنجاز: “قمنا خلال ثلاث سنوات فقط بجمع أحد أفضل الفِرَق في القطاع وشحنّا أكثر من مليونيّ جهاز حول العالم. ويعد هذا الإنجاز برهاناً على الطلب المرتفع على المنتجات المنافسة في قطاع التقنيات الاستهلاكية. ويعزز نمونا المستمر في هذه البيئة التنافسية إيماننا بأن Nothing تمتلك شيئُا مميزًا وفريدًا لتقدمه للسوق”.

وتتطلع Nothing إلى المستقبل وتستمر بالتزامها بدفع الحدود في قطاع التكنولوجيا والمضيّ بمهمتها المتمثلة بجعل التكنولوجيا ممتعةً من جديد عبر تزويد العملاء بأجهزة متميزة ذات تصاميم جميلة ومستدامة تلبي احتياجات وتوقعات العملاء.

للمزيد من المعلومات والمستجدات حول Nothing، تفضلوا بمتابعة حسابات الشركة على إنستغرام وتويتر أو يمكنكم زيارة Nothing.tech

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
× كيف يمكنني مساعدتك
%d