” OMEN” من HP ترتقي باللاعبين إلى مستويات خلال Gamerscon الشرقية 2019

إستقبل أهم الأخبار على هاتفك - فقط للأخبار المهمة وافعاليات

للمرة الرابعة على التوالي ولإبراز إلتزامها بتوفير أفضل منصات الألعاب، رعت أومن من إتش بي OMEN by HP الأسبوع الماضي حدث Gamerscon الشرقية، الذي أقيم في مدينة الخبر من 28 وحتى 30 مارس 2019. وسط حضور كبير من قبل محبّي ألعاب الفيديو من جميع أنحاء المملكة وخارجها حيث استمتعوا بعدد من الفعاليات المخصصة لعالم ألعاب الفيديو.

" OMEN" من HP ترتقي باللاعبين إلى مستويات خلال Gamerscon الشرقية 2019

وكانت بطولة لعبة ’أوفرواتش‘ Overwatch إحدى أبرز الفعاليات خلال الحدث حيث تنافس أفضل ثمانية فرق في المملكة على لقب البطولة التي نظمتها أومن من إتش بي OMEN by HP  والتي تم فيها استخدام أجهزة أومن 17. وبعد إحتدام المنافسة بين اللاعبين توج فريق ’أوش-تك واريورز‘ Osh-Tekk Warriors، الذي ترعاه إتش بي HP ، في نهائيات البطولة بعد تغلبه على منافسه  فريق ريدمبشن Redemption في تحدي مثير خلال المبارات النهائية ليحصد لقب البطولة.

 

وتم الإعتماد على حلول أومن من إتش بي ’Omen by HP‘ المتخصصة لألعاب الفيديو خلال تنظيم البطولة، كما وفرت إتش بي منصات الواقع الافتراضي ’VR‘ للزوّار لتضع اللاعب خلف مقود القيادة وجعله يعيش التجربة المتميزة التي تضاهي الواقع في ألأعاب السباقات.

 

ومن جانه علّق نارايانان فينكاتارامان، المدير العام لشركة إتش بي العربية السعودية: “من الرائع جداً أن نرى هذا الاهتمام الكبير بحدث Gamerscon في المملكة. لقد أصبحت الرياضة الالكترونية مؤسسة عالمية ضخمة تحظى بعدد من المشاهدين يتفوق على أكبر خدمات البث عبر الإنترنت. كما يحظى اللاعبين بشعبية تضاهي شعبية اللاعبين في الرياضات التقليدية. وساهم هذا الحدث في تسليط الضوء على المواهب المحلية التي لم يكن لها منصة متخصصة سابقاً. ولذلك، أود أن أتقدم بالتهاني لفريق أوش-تك على الانتصار وأتمنى لهم الاستمرارية في ذلك.”

 

وأضاف: “توفر أومن من إتش بي OMEN by HP حزمة كاملة من المنتجات والحلول المصممة لتلبية احتياجات محبّي الألعاب الالكترونية. ونهدف من خلال هذه الحلول لتمكين اللاعبين المحترفين والراغبين للاحتراف بالارتقاء بمستوياتهم حتى العالمية. وتعتبر حزمة أومن من إتش بي OMEN by HP، من أجهزة كمبيوتر ومستلزمات وحلول، هي الخيار الأمثل للاعبين الجادّين ولهذا نود الاستمرار في دعم حدثGamerscon  في السنين القادمة.”

 

وبدعم من هيئة الترفيه، حظي الحدث بنمو ملحوظاً خلال السنين الماضية، حيث حضر الحدث 17,000 زائر في العام الماضي مقارنة ب6,000 زائر في عام 2017. وبالإضافة لبطولة ’أوفرواتش‘ تم خوض بطولتي ’تكن‘ Tekken  و ’فيفا‘ FIFA التي جذبت أفضل المواهب من المملكة وخاجها.

 

لمعرفة المزيد عن أومن من إتش بي OMEN by HP يرجى زيارة الرابط

https://www8.hp.com/sa/en/campaigns/gamingpcs/overview.html

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: