” OPPO” تعتزم إطلاق Reno7 Pro 5G الجديد الأسبوع المقبل في الرياض

تعتزم العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميًا في مجال صناعة الهواتف الذكية، “OPPO”، إطلاق “Reno7 Pro 5G” في المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل، والذي يعد أحدث هواتف سلسلة Reno المبتكرة والمتميزة. ويوفر للمستخدمين تجربة تصوير أكثر احترافية ودقة.
ويأتي الهاتف أيضًا بتصميم OPPO Glow الحصري، بالإضافة لتقنية “التصوير المباشر بالليزر” والتي تعد الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية، ما يمنح الهيكل الخلفي للهاتف مظهرًا أنيقًا ويجعله سهل الاستخدام ومقاوم لبصمات الأصابع والبقع، ولأداء أكثر تميزًا يأتي الهاتف أيضًا مع نظام تشغيل ColorOS 12. من خلال هاتف Reno7 Pro 5G، تهدف OPPO لتقدم لمستخدميها في كل مكان هاتفًا ذكيًا أنيقًا خفيف الوزن مزودًا بكاميرا احترافية.
تصميم جذاب غاية في الأناقة بفضل خاصية OPPO Glow
يأتي Reno7 Pro 5G بنفس التصميم الجذاب والأنيق الخاص بسلسلة Reno ويتوفر الهاتف الجديد بلونين يخطفان الأنظار الأزرق القطبي والأسود القمري.
بالإضافة إلى تصميمه المتميز باستخدام خاصة OPPO Glow، تم تطبيق تقنية “التصوير المباشر بالليزر” على الهيكل الخلفي لـهاتف Reno7 Pro 5G لأول مرة؛ حيث تم حفر 1.2 مليون نقطة على زجاج الخلفي للهاتف الذي يأتي باللون الأزرق القطبي، ليشبه الهيكل الخلفي آلاف المذنبات التي تومض في السماء، تاركة وراءها مسارات ضوئية خفيفة.ولإضافة المزيد من الأناقة للهيكل الخلفي، يأتي الهيكل مع “Orbit Breathing Light” وهو ضوء دائري ثلاثي الأبعاد ملتف حول الكاميرا يضيء عند تلقي المكالمات أو الإشعارات أو الرسائل.
بينما يأتي الهيكل الأمامي بشاشة كبيرة من نوع AMOLED، بقياس 6.5 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا من أجل مشاهدة سلسة ومريحة. كما تأتي الشاشة مع خاصة HDR10 + للحصول على تجربة بصرية أكثر وضوحًا وجودة أعلى، مع اعتماد Amazon Prime Video HD & HDR للحصول على محتوى مرئي عالي الجودة.
يتميز Reno7 Pro 5G بتصميمه الجديد فائق النحافة؛ حيث يأتي بسمك 7.45 ملم فقط ويبلغ وزنه الإجمالي حوالي 180 جرامًا، ما يجعله الأكثر نحافة والأقل وزنًا على الإطلاق. ويتميز الهاتف أيضًا بهيكلة الخارجي المصنوع من زجاج 2.5D الذي يمنحه مظهرًا أنيقًا للغاية مع تجنب ترك أي بصمات للأصابع أثناء الاستخدام.
تجربة أكثر سلاسة مع نظام التشغيل ColorOS 12 الجديد
بفضل النسخة التجريبية من نظام التشغيل ColorOS 12، سوف يوفر Reno7 Pro 5G للمستخدمين وصولاً فوريًا إلى نظام تشغيل أكثر ملاءمة وسلاسة وذكاء.
يوفر التصميم الشامل الجديد والأيقونات ثلاثية الأبعاد في ColorOS 12 طريقة أكثر سهولة وبساطة للمستخدمين للتفاعل مع هواتفهم. كما تتيح ميزة Omoji، وهي خاصية ثلاثية الأبعاد للرموز التعبيرية، إنشاء صور رمزية مخصصة وتتبع الوجه في الوقت الفعلي من خلال خوارزمية Face Capture المتقدمة من OPPO.
يوفر ColorOS 12 أيضًا المزيد من الراحة للمستخدمين. على سبيل المثال، يمكن لـخاصية PC Connect توصيل Reno7 Pro 5G بسلاسة بجهاز الكمبيوتر عبر البلوتوث أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، مما يجعل العمل عبر الأجهزة المتعددة أسهل وأكثر كفاءة.
عندما يتعلق الأمر بأمن البيانات والخصوصية، فقد تم اعتماد ColorOS 12 من قبل عدة هيئات مختصة من ضمنهم ISO و ePrivacy و TrustArc، كما يأتي الإصدار التجريبي مع عدة خصائص مثل Anti-peeping for Notifications للمساعدة في حماية خصوصية المستخدم بشكل أكبر أثناء الاستخدام اليومي.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: