TUMI و Razer ™ تتعاونان لطرح تشكيلة من الحقائب المستوحاة من الرياضات الإلكترونية في إصدار محدود

في ربيع هذا العام، تعاونت TUMI، العلامة التجارية العالمية للسفر وأسلوب الحياة، مع Razer، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة الخاص بلاعبي الألعاب الالكترونية. معًا، أعادت الشركتان تصور حقائب TUMI الأكثر مبيعًا ضمن مجموعة محدودة الإصدار خاصة بالـ gamers. يجمع التعاون بين ابتكار TUMI والتميز في التصميم وبين الجمالية والبراندينع الشهير لشركة Razer، والتي تعدّ واحدة من أكثر المنصات شهرة في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية.

رغبة من TUMI في تعزيز مكانتها  في مجال صناعة الرياضات الإلكترونية، سيتم إطلاق أربع موديلات طال انتظارها تحمل علامة تجارية مشتركة وذلك  في 14 يونيو .تحمل كل قطعة علامة تجارية مشتركة مع شعار الثعبان ثلاثي الرؤوس المعروف لـ Razer ولمساتها الخضراء المميزة، ممزوجة مع TUMI DNA.

يحمل غلاف الكمبيوتر المحمول 15  بوصة  Laptop Cover 15″ الذي يمكن اصطحابه في كل مكان بشكل آمن أغلى ما يملكه اللاعب، في حين تعدّ حقيبة Bozeman Sling بمثابة الحقيبة العملية المثالية لإخفاء الأسلاك وأدوات الألعاب المحمولة وغيرها العديد من الأكسسوارات.

تم تجهيز حقيبة الظهر Finch بجيب مبطن للكمبيوتر المحمول، وهي مصممة لتحمل معدات ثقيلة. يمكن للاعبين أيضًا إرفاق الغلاف(Add-A-Bag) فوق مقبض الأمتعة المحمولة ذات الأربع عجلات  International Expandable 4 Wheeled Carry-On Luggage للحصول على عدة السفر المثالية. تتميز الحقيبة، الشهيرة بدرجة شهرة  TUMI ، بتصميم 19 Degree  المحبب. في حين تم تصنيع كل من غلافها وبطانتها من مواد معاد تدويرها، مما يسلط الضوء على التزام كل من TUMI و Razer بالاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الحقيبة بمنفذ USB-C لإبقاء المسافرين الدائمين على اتصال خلال رحلاتهم.

سيتم طرح 1،337 قطعة فقط من كل موديل من هذه التشكيلة المحدودة حول العالم. تم اختيار “1337” أو “LEET” اختصارًا لكلمة “النخبة” “elite” على وجه التحديد حيث يستخدم اللاعبون ورياضيو الرياضات الإلكترونية هذا التعبير للإشارة إلى أكثر اللاعبين مهارة.

لم تتعاون العلامتان التجاريتان على المجموعة فحسب، بل تعاونتا أيضًا على مفهوم الحملة الإعلانية السبّاق والتفكير المستقبلي الذي يبث الحياة في المجموعة المصغرة. تم تنفيذ الفيديو المليء بالحركة في metaverse حيث يركز الفيديو على تصميم اللاعبين على تحقيق النصر لفريقهم من خلال شعار “Carry Hard”.

قال Victor Sanz، المدير الإبداعي في TUMI: “لقد تبنينا فئة الرياضات الإلكترونية بالكامل من خلال شراكة Razer. نحن نتطلع إلى تقديم منتجات جديدة ومثيرة تتماشى حقًا مع روح وشغف مجتمع الـ gaming لدى Razer. “. “يتوازى أسلوب حياتهم مع كيفية إنتاجنا لمنتجاتنا وتركيزنا بجدية على جميع جوانب حياة عملائنا، نحن نتطلع إلى ضمان أن نقدّم أفضل جودة لهم لتحقيق أهدافهم.”

يقول Addie Tan، المدير المساعد لتطوير الأعمال في Razer: “يسعدنا أن نتعاون مع TUMI لتقديم هذه المجموعة الحصرية لمجتمع الـ gamers لدينا”. “نحن نعلم أن معجبينا يقودون أنماط حياة نشطة ويتعين عليهم أحيانًا حمل محطات الألعاب القيمة معهم أثناء تنقلهم. لذلك، أردنا أن نسلّحهم بمعدات سفر عالية الجودة، ونوفر لهم توازنًا بين العملية وتنوع الاستخدامات حتى يتمكنوا من الاستمرار في الفوز، حتى أثناء التنقل. “

ستتوفر مجموعة TUMI | Razer المصغرة ذات الإصدار المحدود في متاجر مختارة لـ TUMI في كل من المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر والإمارات العربية المتحدة وعبر الإنترنت من خلال مواقع TUMI.ae, TUMI.sa, Tumi.com.kw.

أسعار التجزئة للمجموعة:

TUMI | Razer International Expandable 4 Wheeled Carry-On Luggage                                       3،810 درهم إماراتي / 4،500 ريال سعودي / 310 دينار كويتي / 3،660 ريال قطري      

TUMI | Razer Finch Backpack – For 15” Laptop

 2،870 درهم إماراتي / 3،390 ريال سعودي / 232 دينار كويتي / 2،760 ريال قطري

TUMI | Razer Bozeman Sling Bag 

1،810 درهم إماراتي / 2،140 ريال سعودي / 146 دينار كويتي / 1،740 ريال

 قطري

TUMI | Razer Laptop Sleeve – For 15” Laptop

830 درهم إماراتي / 990 ريال سعودي / 68 دينار كويتي / 800 ريال قطري

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: