Valtech الشركة الرائدة عالمياً في الخدمات الرقمية وتحويل الأعمال تستحوذ على Revonic

في خطوة تهدف إلى تعزيز برامج تحويل الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأساليب ونماذج تتمحور حول العملاء ، استحوذت وكالة ”Valtech” الرقمية العالمية على شركة ”Revonic” المتخصصة في تصميم التجارب الرقمية والتي تتخذ من دبي مقر لها . حيث أخذت وكالة ”Valtech” الاستحواذ من “Metdist”، الشركة العائلية الخاصة ذات المسؤولية المحدودة

''Valtech'' الشركة الرائدة عالمياً في الخدمات الرقمية وتحويل الأعمال تستحوذ على "''Revonic

وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان الأخير عن قيام شركة ”Valtech” بتأمين تمويل من شركة الاستثمار الدولية ”BC Partners” بقيمة 1.4 مليار دولار ، لتُشكل مناسبة اليوم التي تتمثل بضم Revonic”” أحدث إضافة في سلسلة عمليات الاستحواذ الأخيرة للشركة. ويعد تقديم Revonic”” للمجموعة تأكيدًا على طموح الشركة وتطلعاتها من أجل تقديم أعمال وخدمات تحويلية للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي اطار أهمية هذا الإعلان وتوقيته ، جاءت خطة شركة ”Valtech” التوسعية في وقت محوري تتزايد فيه شهية المنطقة للرقمنة ، حيث تعمل المنظمات على رقمنة وأتمتة كل شيء بدءً من خدمات المواطنين وصولاً إلى الخدمات اللوجستية وسط اعتماد متسارع على التجارة الإلكترونية. وتقوم المؤسسات تماشياً مع هذا التوجه بتبني نماذج مختلفة لتعزيز تجارب العملاء عبر العديد من الصناعات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ”Valtech” اضافت من خلال العروض التي تقدمها قيمة حقيقية وفريدة إلى المنطقة ، حيث تميزت بريادتها في بعض المنتجات والحلول الرقمية المبتكرة على مستوى العالم لشركات مثل ”L’Oreal” و ”easyJet” و “”Audi و ” ”PepsiCo. وهذا ما أكده مؤخرًا الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا عندما أشاد بعمل شركة ”Valtech” مع شركة “ماك لمستحضرات التجميل” ، حيث تتمتع الشركة بسجل حافل في التغلب على التحديات المعقدة التي تواجه الصناعة وإضافة قيمة حقيقية للعملاء.

وفي سياق تفاصيل الاستحواذ ، بدأت عمليات Valtech الإقليمية منذ أكثر من 18 شهرًا ، وسرعان ما أجرت الشركة محادثات مع Revonic”” ، وذلك بسبب أوجه التشابه في ثقافتها ، وطريقة تركيزها على المواهب والتفاني في الارتقاء بخدمة العملاء. خاصة وأن Revonic”” تعتبر شركة إقليمية رائدة في تصميم التجارب الرقمية عبر جميع مراحل التحول الرقمي ، وذلك بدءً من مرحلة الاستراتيجية وتطبيق المفاهيم وصولاً إلى مرحلة التنفيذ والتقييم. علاوة على ذلك ، تعمل شركة Revonic”” مع مجموعة كبيرة من العملاء البارزين على صعيد المنطقة بما في ذلك طيران الإمارات، حيث تساهم في تعزيز مهام العملاء وتطوير علامتهم التجارية ، إلى جانب تقديم أفضل الخبرات التي من شأنها أن تحدث تأثيرًا مستداماً على المستخدمين.

وبهذا الصدد قال أوليفييه باديو الرئيس التنفيذي للمجموعة Valtech “نحن متحمسون للترحيب بــ Revonic في مجموعتنا وبهذه الخطوة التي من شأنها توسيع عملياتنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإن هذا الترحيب لا يقتصر فقط على الاحتفاء بانضمام مجموعة رائعة من العملاء الجُدد ، بل أيضًا بامتلاك فريق متميز سيساعد بدوره على تعزيز وتطوير علامتنا التجارية الدولية وتوسيع نطاق أعمالنا”.

ومن جانبه صرح آدم كوكروفسكي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Revonic قائلاً “تعمل عروضنا الرقمية المخصصة للمؤسسات إلى دفع عجلة أي منظمة نحو أخذ قفزات كبيرة في التطور والابتكار ، وذلك من خلال رؤى واضحة قابلة للتنفيذ وتستند في طريقة عملها على البيانات. وأود التنويه بأننا نعمل على تمكين المؤسسات من تولي قيادة رحلتها الرقمية ، مما منح ثقة جديدة للمبتكرين على صعيد المنطقة من أجل تعزيز تجربة العملاء ورفع مستوى الأداء ، ومن هذا المنطلق تمكنا من بناء ثقة قوية في السوق ، وسجلنا قصص نجاح على مستوى قطاعات البنوك والتجزئة والسيارات والحكومة والسفر والسياحة”.

وأضاف كوكروفسكي في حديثه قائلاً “يسعدنا الانضمام إلى مجموعة Valtech ، وهي خطوة ستسمح لنا بخدمة العملاء على الساحة العالمية وتقديم تجارب جديدة عبر نطاق التحول الرقمي للأعمال”.

ومن جهته أعرب كريم منعم المدير التنفيذي لدى Valtech الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً “يعكس استحواذنا اليوم على Revonic الوكالة الرائدة في السوق على مدى التزامنا الراسخ والمستمر بإحداث تأثير حقيقي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيكون بوسعنا عن طريق امتلاك مجموعة رائعة من القادة والعملاء والمواهب من تنمية قدراتنا وتطوير امكاناتنا على نحو مستمر” . وأردف كريم في حديثه قائلاً “إنني أتطلع إلى العمل مع عملائنا الذين يسعون جاهدين معنا إلى تقديم تجارب تتسم في كونها متصلة ومريحة لعملائهم عبر مجموعة مختلفة من الصناعات والقطاعات ، بما يضمن تسريع وتيرة عمليات تبني التحول الرقمي على مستوى المنطقة”.

وقال مارك ثورنتون ، كبير مسؤولي الاستثمار في شركة Metdist المحدودة: ” يسعدنا الموافقة على بيع Revonic لشركة Valtech. حيث تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجيتنا في شراء الشركات عالية المستوى، ودفع عجلة التطور والنمو من خلال الاستثمارات التشغيلية. ولقد كان استثمارنا بـ Revonic ناجحًا خلال فترة ملكيتنا، حيث قمنا بتعزيز موقع Revonic كوكالة تصميم ذات خبرة رائدة، ودخلنا أسواقًا جديدة، ونمت إيراداتنا ثلاثة أضعاف”.

وقد عملت شركة عواد كابيتال المحدودة، التي تخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية كمستشار مالي حصري لشركة Revonic ومساهميها. ومن الناحية القانونية، عملت شركة TLA نيابة عن Revonic، بينما قامت شركة Hogan Lovells نيابة عن Valtech.

علماً أن هذا الاستحواذ لا يزال قيد الانتظار لحين موافقة السلطات المعينة.

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: