“دار الأركان” تحصد “جائزة أفضل مطور عقاري للعام 2021” خلال فعاليات معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2022

• معرض ريستاتكس الرياض العقاري ينعقد تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل و"دار الأركان" الراعي الماسي للمعرض

حصدت “دار الأركان”، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، “جائزة أفضل مطور عقاري للعام 2021” خلال فعاليات معرض ريستاتكس الرياض العقاري المنعقد من 1 ولغاية 4 مارس 2022 تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

وجمع المعرض نخبة من قادة القطاع العقاري والمستثمرين والشركات المعنية بمشاريع العقارات والإسكان في المملكة العربية السعودية. وسلط الضوء على الدور المؤثر للقطاع العقاري لدعم جهود تنويع مصادر الاستثمار بما ينسجم مع مستهدفات رؤية السعودية 2030. وأكد على تطور المملكة في القطاع العقاري على مستوى تقديم الفرص لإنشاء المشاريع السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات وتوسيع آفاق الاستثمار.

وباعتبارها الراعي الماسي للمعرض، استقبلت “دار الأركان” زوار الحدث الممتد على مدار أربعة أيام، ضمن جناحها بحضور نخبة من المسؤولين التنفيذيين في الشركة الذين عرفوا الزوار بمشاريعها الجارية والمرتقبة على المستويين المحلي والعالمي وأجابوا على استفساراتهم.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ يوسف بن عبدالله الشلاش، رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري: “يشرفنا في ’دار الأركان‘ تولي دور بارز لتحفيز القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية. ويأتي فوزنا بجائزة ’أفضل مطور عقاري للعام 2021‘ ليقدم دليلاً على حجم أهدافنا الطموحة والرامية لدعم السوق العقاري في المملكة والارتقاء بسبل معيشة سكانها ومنحهم مجمعات سكنية عالية الجودة والموثوقية والحرفية. ولاشك أن إنجازاتنا تدعم رؤية السعودية 2030 من خلال تطوير مشاريع تثري المشهد الحضري وتدعم ديناميكية القطاعين الاقتصادي والسياحي في المملكة”.

وأضاف: “تؤكد هذه الجائزة على التزامنا الجاد والمستمر بتنويع القطاع العقاري عبر تشييد مشاريع سكنية فريدة على المستويين المحلي والعالمي. ويتجلى هذا الالتزام بإعلاننا مؤخراً عن إطلاق أبراج بعلامات تجارية متعددة في دولة الإمارات، ومشروع سكني فاخر في قطر، وآخر في سلطنة عمان، الأمر الذي جعل العام الماضي الأكثر أهمية في تاريخ شركتنا”.

يشار إلى أن شركة “دار الأركان” تأسست في عام 2014 كأحد أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية. وتواصل الشركة ضخ الاستثمارات في بناء المشاريع وإطلاق الحلول التقنية السكنية لتعزيز الإنتاجية وتحسين الكفاءة وإرساء أفضل الممارسات العالمية في القطاع العقاري.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: